في الصين ، لم يكن هناك خط فاصل واضح بين الأفلام التجارية والأفلام الأدبية ، وتم تصنيف معظم الأفلام ببساطة على أنها "أفلام روائية" ، لذلك كانت هناك بعض الخلافات حول هذه النقطة.
في أذهان صانعي الأفلام القدامى ، كانت الأفلام الأدبية تمثل أعلى مسعى فني لمسيرة المخرج السينمائي ، وغالبًا ما كانت تركز على التعبير عن الروح الفنية للمخرج ، ولم تكن ملوثة برائحة النحاس ، لذلك فضلوا الأفلام ذات التكلفة المنخفضة ، ولكن بدرجة عالية من الإنجاز ، وقدر كبير من المضمون وتقنيات التصوير.
كان هذا المعيار مزعجًا إلى حد ما في نظر بعض صانعي الأفلام المستقلين الذين كانت لديهم أفكار جريئة وفريدة من نوعها.
الفيلم الجيد كان جيدًا ، والفيلم السيئ كان سيئًا ، والفيلم الذي كان فنيًا ومباعًا جيدًا لم يكن أفضل.
من حيث التعبير الفني ، لم يكن فيلم "The Cat and An Xue" أدنى من تلك الأفلام في المسابقة بأي شكل من الأشكال ، بينما كانت الوتيرة سلسة والحبكة مؤثرة.
طُرح السؤال ومثّل قلوب عدد لا يحصى من المشاهدين.
لكن لسوء الحظ ، يشغلون حاليًا مقاعد لجنة تحكيم جوائز الأفلام الكبرى ، ولم يكن جميع صانعي الأفلام المحترفين صغارًا ، ولم يكن لديهم الشجاعة لكسر القواعد.
على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن ذلك ظاهريًا ، فقد تم ترشيح "Cat and An Xue" في العديد من عروض الجوائز ، ولكن وراء الكواليس ، ما زالوا لا يتفقون على أن القيمة التجارية لهذه القطعة كانت عالية جدًا.
منغ تشوان وآخرون ، حتى لو لم يفهموا الأمر مرة أو مرتين ، ردوا عليه بعد ذلك.
في قلبه ، شعر أنه من الصعب فهمه ، لكنه كان يعلم أن صناعة السينما كانت عميقة ، ولم يكن كافيًا لتصوير فيلم جيدًا.
ارتشف منغ تشوان نبيذه بسطحية وتنهد: "نسيت ، ما خطبك؟ بالطبع لم تحصل على جائزة نجم الفيلم ، بعد أن لم يكن لديك الكثير من الخبرات ، ولكن لماذا لم تحصل حتى على "جائزة الوافد الجديد"؟ ماذا تفعل شركتك؟ "
لم يكن هناك عدالة مطلقة في العالم ، بالإضافة إلى أن عروض جوائز الأفلام المحلية والدولية كانت مختلطة: ركز كبار حكام الجوائز على المؤهلات ، وستأخذ الجوائز الأفضل في الاعتبار جهات الاتصال والسمعة ، وسيحتاج الأشخاص الأكثر فقرًا إلى شعبية الممثلين والشركة التي تقف وراءهم .......
باختصار ، كانت اللعبة وراء الصناعة مضطربة ، إذا لم تفعل الشركة ما يكفي للفنان في العلاقات العامة ، حتى لو كانت لديهم القوة ، كان من الصعب الظهور في هذه الصناعة المرصعة بالنجوم.
عمل منغ تشوان في الخارج في السنوات الأولى ، والتقى بالعديد من النجوم البارزين بمهارات التمثيل الرائعة ، وبعد عودته إلى الصين ، تعاون مع العديد من الممثلين.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romantizmكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...