Part 35

451 60 6
                                    


في غضون يومين ، ارتفع عدد متابعي Weibo لـ Zhou Yuhe بأكثر من 4 ملايين ، وهو أمر لا يُصدق في عام 2014 ، وافد جديد صامت إلى عالم التمثيل ، مع دور واحد ينفجر في مثل هذا الجنون ، ليس فقط Weibo ، Zhihu ، Douban ، كما تلقت منصات الإعلام الإخباري هذه ، وكذلك المجلات ، والوسائط الورقية ، التي كانت تقليديًا وسائط نمطية ، صدمة كبيرة.

هائل!

إذا استمر موضوع "الحب الأول للأمة" لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، فلا شك في أن هذا الشاب ، Zhou Yuhe ، سيصبح ألمع نجوم العام.

كانت جميع وسائل الإعلام تراقب Weibo و Zhou Yuhe ، متسائلة عن حجم النجم الذي سيكون عليه.

ومع ذلك ، بينما كان تركيز الجميع على Zhou Yuhe ، انفجرت رسالة قنبلة نووية على الإنترنت-.

فاز الإمبراطور Xuanzong بجائزة أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل في حفل توزيع جوائز Burfi!

أفضل صورة ، أفضل مخرج ، أفضل ممثل ......؟ !!!

مع كل أفضل ، كانت الصحافة تتنفس بشكل أقوى قليلاً ، حتى ظهرت كلمات "أفضل ممثل" ، وازدهرت!

كانت الأدمغة فارغة.

هؤلاء العاملون في وسائل الإعلام الذين كانوا يحدقون في Zhou Yuhe بعيون مميتة ، عندما رأوا هذه الأخبار تُنشر فجأة على Weibo ، توقفوا جميعًا دون استثناء عما كانوا يفعلونه ونظروا إلى بعضهم البعض.

ماذا حدث؟

إذا كانت شعبية Zhou Yuhe كانت فقط في صناعة السينما والتلفزيون ، فإن هذه الأخبار فجرت بالتأكيد صناعة الترفيه بأكملها!

لم يمضِ دقيقة واحدة حتى بدأ الناس في الاستجابة-

يا إلهي!

كانت جوائز بورفي !!!! لم يفز أي فريق صيني بجائزة كبرى خلال 30 عامًا ، لكنهم فازوا بثلاث مرات دفعة واحدة؟ وهذه الجوائز الثلاث لم تكن حتى غير منطقية ، جوائز مشاركة لحم الخنزير ، لقد كانت أثقل صورة وأفضل مخرج وأفضل ممثل!

هل المخرج هو الذي لم يصنع فيلمًا جديدًا منذ 3 سنوات؟ حسنًا ، لم يكن الأمر كما لو كان يدرس في جامعة بورفي لمدة عام أو عامين ؛ من الناحية الفنية ، كان الفائز الأكثر ترجيحًا لـ Burfi في صناعة السينما باللغة الصينية بأكملها ؛ هل كان روبرت هو المصور السينمائي؟ كان عضوًا منتظمًا في جوائز بورفي ، وكان هذا الفوز في الغالب نتيجة اعتراف الحكام بقوته ؛ الممثل Xie Yifeng ...... إيه؟ أيهما كان Xie Yifeng؟

الشاب من "التجديد"؟ وصنع أفلامًا؟

انتظر.

بالنظر عن كثب إلى هذا الوجه ، في أي مكان آخر بدا كما لو كانوا قد رأوه من قبل؟

فتح الجميع Baidu Wikipedia بسؤال.

ثم-.

"F * ck! أليس هو الطفل الذي يلتقط القمامة في الممر! "

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن