Part 22

532 58 6
                                    


مكتب الوكيل.

جلس Zhou Yuhe عبر المكتب ، وكان أمامه عقد رسمي مع ممثل.

قبل فتح عقد فريق Rejuvenation ، قال Zhou Yuhe لـ Yang Yu ، "شكرًا لك على حادثة Cao Qiyue ، الأخ يانغ."

ما إذا كانت حقيقة أنه قد أطلق سراحه للتورط في حادثة Cao Qiyue دون أن يعاقب بعد ذلك ؛ أو خرج يان ينجي لدعمه ؛ أو ما سمعه مؤخرًا من شخص آخر ، عن ثلج Ceng Ang ... في هذه السلسلة من الأحداث ، في الواقع كان لا بد من شكره.

كان يانغ يو مشغولاً بالوثائق بين يديه وقال دون رفع رأسه ، "لا داعي لشكري ، إذا كنت تريد أن تشكرني ، أشكر نفسك لكونك ذكيًا. كما تعلم ، إذا لم ينته الأمر في وقت لاحق ، لكان من السهل انت و Ceng Ang في الوقت الحالي ... "

"بالطبع أعرف ، لكن ما زلت ... شكرًا لك."

استنشق يانغ يو المعلومات وقلبها مع توقف ، قبل أن يرفع رأسه وينظر بصراحة إلى تشو يويهي.

تنهد ، "لماذا لم تناقش معي هذا الشيء الكبير؟ هل أنا غير جدير بالثقة في عينيك؟ "

إذا كنت جديرًا بالثقة ، فلماذا لم تقترب مني طوال عملية العلاقات العامة بأكملها ، ولكن بدلاً من ذلك تأتي لبيع خدمة لي بعد أن قمت بحلها بنجاح؟

تومض عيون Zhou Yuhe ، لكن وجهه لم يُظهر أفكاره على الإطلاق.

وفقًا لأسلوب يانغ يو الأصلي ، كان سيأخذ زهو يويهي تحت السيطرة عندما تم إطلاق منشور Weibo للتو.

ثم-.

سواء كان ذلك توبيخًا ، أو ثلجًا ، فلن يُسمح له أبدًا بالتورط فيه مرة أخرى.

لكن المفاجأة كانت ... مذهلة.

هذه القدرة المدمرة على العلاقات العامة ، جعلت العميل المطلع يانغ مندهشًا أيضًا.

بعد ذلك ، تغيرت مشاعر العميل يانغ من الصدمة والغضب إلى ملاحظة تشو يويهي.

ملاحظة ما إذا كان يتصرف بتهور ، وما إذا كان قد تم تحريضه على التصرف بلا عقل ، أم أنه متعمد.

مراقبة ما إذا كان يستحق الاستثمار أم لا ، وكم كان يستحق له.

الآن ، كان واضحًا من تصرفه المتعمد وموقفه-.

كانت النتائج بالفعل في مرأى ومسمع.

كان قلب Zhou Yuhe واضحًا ، ولكن على السطح ، قام بملامسة شفتيه قليلاً وظل صامتًا ، وكأنه يشعر بالذنب إلى حد ما.

شعر يانغ يو أن هدفه قد تحقق ، لذلك لم يدفع للحصول على أكثر من بوصة واحدة ، دفع العقد على الطاولة ، ومضت عيناه بضوء ساطع ، على ما يبدو يبتسم: "بما أن الأمر انتهى بالفعل ، توقف عن التفكير حول هذا الموضوع ، ألق نظرة فاحصة على هذا العقد ، إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه ، فقط قل ذلك ".

كانت ابتسامة يانغ يو لطيفة ، وغامضة ، وحتى متعجرفة بعض الشيء.

هذا جعل قلب Zhou Yuhe يتخطى الخفقان.

فتح العقد أمامه ونظر إليه من الداخل والخارج ، ولا يبدو أن هناك أي شيء مشكوك فيه ، لقد وقع عقود الممثل مرات عديدة ، إذا كان هناك أي شيء غير معقول ، يجب أن يكون قادرًا على رؤيته عند لمحة.

هل من الممكن ذلك...؟

انقلب Zhou Yuhe خلال الصفحة الأولى من العقد ، ثم اتسعت عيناه فجأة ...

"هذا ... شين يان ؟!"

هذا الممثل عقد في يده.

لم يعد Xu Chang ، الرجل الثاني في بطولة "Rejuvenation".

بدلاً من ذلك ، كان يجب أن يلعبها Xie Yifeng ...

القائد الذكر ، شين يان.

"أعلم أن لديك الكثير من الأسئلة في الوقت الحالي ،" تم دعم مرفقي يانغ يو على مكتبه ، وذقنه مستندة على التقاطع اللطيف لأصابعه العشرة ، وضوء حاد في عينيه يوجه مباشرة إلى تشو يويهي ، "لكنني أريد كلمة منك الآن ، القائد الذكر في Rejuvenation ، شين يان ، إذا كنت ستلعب الدور ، فهل يمكن أن يتصرف بشكل جيد؟ "

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن