Part 87

346 42 6
                                    


كانت جائزة Golden Dragon هي أكثر حفل توزيع جوائز للأفلام موثوقة في الصين ، حيث كانت السجادة الحمراء وحدها ستوضع على بعد آلاف الأمتار ، وكان الصحفيون والضيوف محاطين بالسجادة الحمراء في الخارج ، بالنظر إلى الميزان ، لم يكن أقل من دولي مأدبة الجوائز.

كان مثل هذا الحدث مرصعًا بالنجوم بشكل طبيعي.

جاء أكثر من نصف النجوم المشهورين في صناعة الترفيه. مقارنة بالسنوات السابقة عندما كان معظمهم ممثلين ومخرجين من ذوي الخبرة وبعض المكانة ، كان هناك العديد من الوجوه الجديدة هذا العام. كان فان جونكسي واحدًا منهم.

كان برفقته نينغ تشينير ، بموقف رشيق ووسيم ، ساروا ببطء على السجادة الحمراء.

لقد ظل صامتًا لفترة طويلة منذ فشل فيلم "Searching For Heaven" ، ولم ينشط إلا مؤخرًا.

يبدو أنه من أجل إزالة بقعة الفيلم التجاري الأخير ، فقد التقط فيلمًا تجاريًا آخر بعد ذلك.

على عكس فيلم المؤثرات الخاصة "Searching For Heaven" ، كان الفيلم التجاري التالي لـ Fan Junxi كوميديًا رومانسيًا ، ولم تكن دورة الإنتاج طويلة ، لذا فقد حان الوقت لجوائز Golden Dragon ، وكانت الاستجابة جيدة جدًا.

في المقابل ، كان لدى Zhou Yuhe طريق وعر للفوز بالجوائز ، وكان على فريق Fan Junxi أن ينسحبوا عليه ويدوسوا عليه ، حتى أن الأنا المحطمة لـ Fan Junxi حصلت على القليل من الرضا.

أجرى الصحفيون مقابلة معه في الجزء الأمامي من الغرفة ، مما دفع بعض الممثلين الذين يقفون خلفه إلى إلقاء نظرة عليه. عرف Fan Junxi ما كانوا يبحثون عنه.

لقد كان مشغولًا جدًا في تقويم ظهره المريح قليلاً ، ولم يكن يعلم أن هذا الإجراء جعله يبدو أكثر ضعفًا.

في السنوات الأخيرة ، وتحت تأثير الأفلام الأجنبية والأفلام التجارية ، تقلص سوق الأفلام الأدبية الحائزة على جوائز بشكل كبير ، وكان تقلص السوق يعني أن عدد الأشخاص في عروض الجوائز كان في طريقه إلى الاحتضار. حققت الأفلام التجارية أموالًا طائلة ، لكنها لم تستطع الفوز بجوائز ، لذلك لن يحضروا حفل توزيع الجوائز لجذب الانتباه ، في حين أن القدرة على الفوز بجوائز عن الأفلام الأدبية نفسها لم تكن قوية ، ولم يكن السوق كذلك. جيدة مثل العام ، بدت جائزة التنين الذهبي الأصلية المزدهرة فارغة بعض الشيء.

لذا ، أضافت جوائز Golden Dragon هذا العام جائزتين ظاهرتين مرموقتين ، لكن في الواقع لم تستخدم كثيرًا: "جائزة الممثل الأكثر شهرة" و "جائزة الممثلة الأكثر شهرة".

وفقًا لأقدمية Fan Junxi ومهاراته في التمثيل ، لم يكن مؤهلاً للمشاركة في جوائز Golden Dragon ، ولم يتمكن من الحضور بشكل طبيعي إلا بسبب "جائزة الممثل الأكثر شهرة".

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن