Part 83

324 40 5
                                    


تردد صدى صوت طقطقة بشدة.

نظرًا لأن درجة الحرارة المحيطة كانت تزداد سخونة وسخونة ، كان ممر العلية للهروب قريبًا ، لكن Zhou Yuhe لم يستطع حتى اتخاذ خطوة صغيرة.

أصبح الهواء من حوله أرق وأرق ، وعندما كان وعيه ضبابيًا بسبب نقص الأكسجين ، كان على وشك السقوط في الظلام -

زوج من الأيدي الكبيرة الباردة السميكة تمسك بجسده الذي كان على وشك السقوط!

رفع Zhou Yuhe رأسه.

ورأيت وجه Xie Yifeng المتعرق.

ملأ طنين رأسه -

كما لو كان العالم كله صامتًا.

تجمد Zhou Yuhe بينما كان يشاهد Xie Yifeng يصرخ بغضب ، وهو نصف جر ، ونصف جر عن الأرض ....... لهيثات ، طقطقة الخشب ، صوت العوارض المتساقطة - أصبح كل ذلك غير مسموع.

كل شيء غير مسموع.

بسبب عدم قدرته على السمع ، أصبحت رؤية Zhou Yuhe واضحة للغاية.

عندما أمسك بكتفه ، كان قلقًا جدًا لدرجة أن الأوردة برزت فجأة وبعنف ، وارتجفت يداه قليلاً.

ظل أنفه يرتعش وحاول تصفية حلقه.

ونظر في عينيه. كادت المشاعر المستعرة في نفوسهم أن تغمره.

"انفجار..."

تحطمت النيران المشتعلة حول جسم غير معروف من السقف مباشرة في Xie Yifeng.

كما لو أنه اكتسب قوة من مكان ما ، جسد تشو يويهي الذي شعر في الأصل بالثقل الشديد ، تحرك بشراسة للأمام وسحب شي ييفينغ على عجل ، لذلك لن يصاب بالنار.

"يجري!" فتح Zhou Yuhe بسرعة ممر العلية ، وخرج من البرج مع Xie Yifeng.

خارج البرج كان محاطًا بالعشب الأخضر ، مثل سمكة مجففة ، سقط Zhou Yuhe على العشب الرطب قليلاً ، وكان يلهث بشدة.

في الثانية التالية ، أحاط به صندوق ساخن بإحكام.

شيه ييفينغ يلهث بعنف فوق رأسه.

كان جسده مبللًا بالعرق ، من الواضح أنه ليس فقط من النار في العلية.

كان فريق العرض على دراية واضحة بالترتيب ، ولكن رؤية ظهور Zhou Yuhe على الشاشة ، ما زال Xie Yifeng لا يسعه إلا القلق ، كان جميع الضيوف لا يزالون مسترخين ، فقط هو ، أصبح جادًا ، فقط لإخراج Zhou Yuhe في أسرع وقت ممكن.

علم الله كم كان متوترًا عندما جاء إلى البرج عبر نفق القلعة القديمة وشم رائحة احتراق في الهواء ، صرخ لفترة طويلة دون تلقي رد من Zhou Yuhe ، لذلك لم يستطع سوى اتباع غرائزه و خاف في قلبه وركض إلى المكان الذي كانت فيه رائحة الحرق أشد. أخيرًا ، في أرضية العلية المشتعلة ، رآه جالسًا على الأرض ممسكًا برأسه ، وكان كتفيه يرتجفان قليلاً ، مثل وحش صغير محاط بالذئاب ، نحيفًا وعاجزًا.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن