قال كثير من الناس إن البرنامج المنوّع كان ميتًا بعض الشيء.
"أشاهد برامج متنوعة للاسترخاء ، لكن مشاهدة هذا العرض كادت أن تجعل ذهني ينتفض ، على الرغم من أن انعكاس Zhou Yuhe كان رائعًا للغاية ، ولكن بشكل عام ، لا يزال حد المشاهدة مرتفعًا جدًا."
"سامحني لأنني لم أشاهد نصفها ، لقد كان جمال ZhouXie CP هو الذي دعمني لمشاهدة العرض المتنوع بالكامل. لحسن الحظ ، رأيت المشهد الأخير. "
............
كان عام 2016 هو العام الذي كانت فيه برامج الواقع في مهدها وانفجرت في صناعة الترفيه في الصين ، مع ظهور مجموعة متنوعة من العروض المتنوعة.
لكن أجواء الحلقة الأولى من "الكذاب" كانت متوترة للغاية.
للحفاظ على صفاء الذهن في جميع الأوقات لتجنب التعرض للخداع ، كان الجميع في ظل إمكانية الإقصاء ، بالإضافة إلى إغراء المال ... تمت إضافة كل هذه العوامل لجعل "الكذاب" يبدو وكأنه عرض منافسة فكرية أكثر من كونه مجموعة متنوعة يعرض.
هذا حتمًا جعل معجبي Zhou Yuhe مهملين قليلاً.
كان Zhou Zhou لا يزال مشهورًا للغاية ، لكن سيكون من الجيد أن يكون عرض المنوعات أفضل.
يمكن أن يفهم Zhou Yuhe مزاجهم.
في الواقع ، نظرًا لأنها كانت المرة الأولى له في مجال تلفزيون الواقع ، لم يكن لدى Zhou Yuhe الكثير من التوقعات.
لقد أحب التمثيل ، وعلى الرغم من أن برامج الواقع يمكن أن تساعده في تعزيز شعبيته ، إلا أنه لم يكن مهتمًا بها بعد كل شيء ، لذلك يمكنه أن يأخذ الأمر على محمل الجد.
والآخر هو أنه عاش لبضعة عقود أخرى ، وكان يعلم أنه لا يستطيع الحصول على كل ما يريده في الحياة ، لذلك لم يكن هناك سبب يجعل طريقه التمثيلي يسير بشكل مستقيم.
كأول مرة يلعب فيها دور البطولة في برنامج واقعي ، كان راضياً بصدق عن النتائج.
منذ أن أصبح Zhou Yuhe "إصبعًا ذهبيًا" ، إذا لم ينفجر أي شيء فعله على الفور ، فقد تسبب حتما في حدوث فجوة في أذهان الجماهير.
لم يكن هذا جشعًا ، بل تغييرًا عاطفيًا طبيعيًا ، وهذا ما أراد يانغ يو وزو يوهي تحقيقه من خلال المشاركة في برنامج الواقع -
للسماح للجمهور بفهم أن Zhou Yuhe كان مجرد شخص عادي ، لتقليل تأثير "الإصبع الذهبي" على حياته المهنية في التمثيل ، والسماح للمستثمرين باستخدامه بثقة.
الحلقة الثانية من "الكذاب".
ركض Xie Yifeng إلى Zhou Yuhe خارج القلعة.
اقترب Xie Yifeng وفحص تعابير وجه Zhou Yuhe بعناية ، وضرب ذقنه وقال: "أنت لا تبكي ... إنه أفضل بكثير مما كنت أتخيل. اعتقدت أنك تكذب علي عندما قلت "لا شيء" في WeChat ".
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...