Part 91

312 43 4
                                    


لم تكن نبرة Zhou Yuhe متحمسة ، بل كانت هادئة وهادئة بعض الشيء ، لكن كلماته كانت مقنعة تمامًا.

كانت Universal Film and Television أقدم شركة سمسرة في صناعة الترفيه في الصين ، ولم تخلو من المجد. ومع ذلك ، منذ أن قاد فو شياويو عددًا كبيرًا من وكلاء الفنانين للانضمام إلى الإمبراطور الأسود ، كانت يونيفرسال في حالة تدهور حتى يومنا هذا.

لم يكن من السهل العثور على Xie Yifeng ، بالطبع ، كانوا يخشون أن يطأوا على الأرض ، وكانوا خائفين من سقوطه عندما تم رفعه عالياً. لم يكونوا متأكدين من مكان وضعه.

كان Xie Yifeng لا يزال مشهورًا لكن شعبيته لم تكن جيدة كما كانت من قبل.

لا يمكن إلقاء اللوم على شركة Universal Film and Television في هذه المسألة.

الوكلاء الذين كانوا لا يزالون في المقر الرئيسي لشركة Universal Film And Television لم يديروا ممثلين مخضرمين يحظون باحترام كبير ، أو عمالقة صناعة المنوعات ، ولم يكن هناك سوى الفنانين الأكبر سنًا. لذلك لم تكن لديهم خبرة في إدارة نجم شاب.

منذ أكثر من عامين ، منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ، مع "الإمبراطور Xuan Tong" ، أصبح Xie Yifeng مشهورًا بين عشية وضحاها ، بالإضافة إلى الدراما الإلهية "Rejuvenation" المضافة ، أصبح معجبيه أكثر تنوعًا ، وكان من الصعب على الآخرين الوصول إلى مستواه. ومع ذلك ، في العامين التاليين ، بدا أنه يمر بمرحلة انتقالية ، وأصبح اختيار المشاريع أكثر صعوبة ، ولم يكن هناك ما يستحق الإمبراطور Xie الذي حصل على سبع جوائز ؛ لم يريدوا مشاهدته يفقد شعبيته.

كما تضمنت قرارا بتجنب الفضائح. هل كان عليه أن يشارك في برامج الواقع؟ ......

كان هناك الكثير من الأسئلة التي فاجأتهم.

بدون اتجاه واضح ، يمكنهم فقط اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة في العامين الماضيين.

على الرغم من إحراز تقدم ضئيل ، إلا أن الشيء الجيد هو أن صورة Xie Yifeng الشخصية لم تتضاءل.

لا جدارة ولا خطأ.

في حياة Zhou Yuhe السابقة ، كان هذا هو السبب وراء انفصال Xie Yifeng عن رئيسه القديم ، فقد بقي في الشركة لأكثر من عشر سنوات وكان لديه مشاعر عميقة تجاه ذلك.

كان عقد Xie Yifeng مع Universal Film and Television ساري المفعول حتى 17 سبتمبر ، ولم يرغب Xie Yifeng في التجديد ، ولكن بسبب المشاعر القديمة ، تفاوض الجانبان لتجديد العقد لمدة عام آخر.

في النهاية ، بعد عام واحد ، لا يزال Xie Yifeng ينفصل عن Universal Film and Television بسلام.

بعد ذلك ، كان Xie Yifeng هو التنين الحقيقي في البحر ، واخترق حدود تمثيله مرارًا وتكرارًا ، وأصبح أخيرًا كنزًا وطنيًا في تاريخ السينما الصينية.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن