قمع المسرحية.
كان هذا يعني أنه عندما كان هناك ممثلان يلعبان مقابل بعضهما البعض ، كان أحد الممثلين قويًا ولعب بشكل جيد ، مما أدى إلى حجب الممثل الآخر تمامًا. كان هذا هو الحال عادةً مع ممثلين كانت معايير تفسيرهما مختلفة تمامًا عن بعضهما البعض.
كان الأمر تمامًا مثل جي تشين ويان ينجي في هذا المشهد.
على الرغم من أن Ji Chen كان ينعم بخلفية مميزة ، إلا أن نجاحه لم يعتمد بالكامل على أصله -
لقد كان نجما بالفطرة ، لكنه عمل بجد.
في حياته السابقة عندما قضى Zhou Yuhe و Ji Chen وقتًا معًا ، كان من الواضح أنه قد اختبر قوة الطرف الآخر ، وليس فقط فهمه للتمثيل ، بما في ذلك السيناريو ، والتصوير ، والتوجيه ، إلى لعبة الأعمال بين المنتجين ، وفهمه يمكن القول حقًا أن صناعة الشوبيز منتشرة وشاملة للغاية ، مما أظهر عمق مهاراته في الحفر.
كان من المؤسف أن عمه ، رجل الأعمال الماكر ، يعتقد أن ابن أخيه الساخر كان عازمًا جدًا على أن يكون ملكًا في عالم الترفيه ، حتى أنه تم سحبه بسبب هفوة مؤقتة في الحكم وانتهى به الأمر بخسارة كل شيء.
على الرغم من أن التمثيل كان مجرد وسيلة لكي يصبح Ji Chen على دراية بالصناعة ، إلا أنه يبذل أيضًا قصارى جهده في ذلك ، وإذا لم يتفوق حقًا في التمثيل ، فلا توجد طريقة يمكن من خلالها لاتصالات I.S. وحدها أن تفعل ذلك. ساعدته في البحث عن مشروع درامي إيجابي واسع النطاق مثل "الذكاء" -!
لذلك لم يكن من المستحيل بالنسبة له ويان ينجي ، اللذين كانا متباعدين أكثر من مجرد شعرة متباعدة من حيث التمثيل ، لخلق تأثير "ضغط".
لكن لماذا فعلها؟
كما كان يان ينغي ويانغ يو يراودان الشكوك.
"هل أساءت إليه في أي مكان اليوم ، لا ، أعتقد أنه كان بالأمس ، قبل إطلاق النار؟" سأل تشو يويخه.
"لا ، لقد كنا نسير دائمًا بشكل جيد ... أوه ، صحيح لقد سكبت قهوة مثلجة عن طريق الخطأ على قميصه أمس ، لكنه ظل يبتسم ويخبرني أنه على ما يرام ..." يتذكر يان ينجي.
"هذا صحيح ،" رد يانغ يو أيضًا على الفور ، "يبدو أن أميرنا هذا أقل اتساعًا بكثير مما يبدو".
لم يكن Zhou Yuhe متفاجئًا ، فقد كانت شخصية Ji Chen المبتسمة مألوفة جدًا له.
في الواقع ، كانت هناك مصائد في كلمات العزاء قبل البدء في التصوير ، مثل "المخرج لين" و "لقد كان متوترًا للغاية أمس ، أنا متأكد من أنه سيكون على ما يرام اليوم" ، مما قد يزيد الضغط.
في المجموعة ، كانت ظاهرة الضغط شائعة جدًا ، لكن هذا هزم تمامًا نفسية الممثل الخصم ، بحيث لا يتمكن الآخر من التقاط المشهد ، ولكن ليس فقط فجوة التمثيل بهذه البساطة.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romansaكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...