يقع مبنى شركة آي إس إنترتينمنت في أحد أكثر المناطق ازدحامًا في المدينة أ. المبنى الرئيسي فوق المدينة ، وعندما تحولت عربة المربية إلى الممر بالقرب من الشركة ، بدا البرج المذهل والرائع وكأنه معلم من معالم المدينة من بين الفجوات في ظلال الأشجار الكثيفة.
تم تمرير الشاشة الإلكترونية مع مقاطع فيديو موسيقية لأشهر فرق I.S ، وامتلأت جوانب الشاشة بأسماء أسطورية تلو الأخرى.
كانت هذه الأصنام توقيع أ. الترفيه والكفاءة الأساسية لسمعتها العالمية.
من الطبيعي أن ترقى أكبر قاعدة حضانة أيدول في آسيا إلى اسمها.
ومع ذلك ، مع تشبع سوق المعبود وصعود سوق السينما والتلفزيون ، تحولت I.S بشكل واضح تركيزها إلى قطاع السينما والتلفزيون على مدار العامين الماضيين. لم يقتصر الأمر على تسجيل مخرجين مشهورين دوليًا فحسب ، بل قام أيضًا بسرقة فريق إنتاج الدراما التلفزيونية الآس ، الذي أنتج العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونية الأكثر شهرة في البلاد ، وكان على استعداد لترك بصمته.
ومع ذلك ، كان كل شيء صعبًا في البداية ، إلى جانب بعض الممثلين المشهورين الذين تم صيدهم بشكل غير قانوني ، حتى الآن ، كان الممثلون الوحيدون الذين ترعرعتهم I.S بمفردها هم ولي العهد جي تشين ، والشاب المشهور يان ينغيي ، كانت شعبية هذين الشخصين فقط ملحوظة في عالم شووبيز شديد التنافس.
توقفت المربية عند البوابة الرئيسية للشركة ، مشى Zhou Yuhe إلى الأسفل ، ناظرًا إلى I.S. بدا صغيرًا جدًا واقفاً على الأرض.
على الرغم من أن قسم الممثل كان قسمًا جديدًا في صناعة الأيدول والاستثمار في الأفلام والتلفزيون ، ولم يكن هناك نجوم أو ممثلات سينمائيون كبار ، إلا أن سوق الموسيقى وسوق الآيدول كان مليئًا بالنجوم ... الترفيه ، كان صغيرًا جدًا.
لا يختلف كثيرا عن العاملين في المكتب الذين كانوا داخل وخارج المكتب.
لا أحد ، هذا ما كان عليه الآن.
"شياو تشو؟ إلى ماذا تنظر؟" قامت سو سو بإمالة رأسها لأعلى.
"لا شئ." بعد أن قال تشو يويهي ببرود ، سار داخل المبنى ، وتبعه سو سو ، الذي كان أبطأ بنصف نبضة ، على عجل عند رؤيته.
بمجرد أن ضغط Zhou Yuhe على باب المصعد ، رأى Yang Yu يخرج من المصعد.
كان داهية وحذرًا وخبيرًا اقتصاديًا غير مبال إلى حد ما.
انطلقت عيناه المدققة بحدة نحو Zhou Yuhe. اصطدم بـ Zhou Yuhe ولم يقل الكثير ، فقط تابع شفتيه وخرج من المصعد.
"في الوقت المناسب ، تعال معي." بدون كلمات غير ضرورية ، اعتقد أولئك الذين شاهدوا هذا المشهد أن الاثنين قد حددا موعدًا بالفعل للقيام بشيء ما ، ولكن في الواقع ، لم ير Zhou Yuhe يانغ يو لمدة شهر تقريبًا.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Roman d'amourكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...