Part 53

383 47 5
                                    


بشكل عام ، مع مستوى Xie Yifeng ، ما لم يكن فيلمًا ، كان من الصعب جعله يظهر في حجاب المسلسل التلفزيوني.

كان هذا شيئًا تم تقليله كثيرًا في نظر العالم الخارجي ، لذلك إن لم يكن لظروف خاصة ، فإن معظم نجوم السينما يفضلون لعب الدور الرئيسي في الأفلام الأقل ، بدلاً من القيام بدور داعم.

لكن Xie Yifeng كان مختلفًا عن الآخرين.

كان لديه عشر سنوات من الخبرة ولعب في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي لا يمكن عدها. لذلك إذا جاء إلى النجم الضيف ، فإن الشعور الغريب بعدم الراحة سيكون أقل بكثير.

ولم يكن الشيطان المبجل شخصية داعمة غامضة ، فقد كان أكبر رئيس في "Searching For Heaven" ، وكان دوره في المسلسل التلفزيوني بأكمله حرجًا للغاية ، على الرغم من أنه لم يكن لديه العديد من المشاهد.

كانت شخصية الشيطان المبجل خائنة ولا يمكن التنبؤ بها ، وكانت صعبة للغاية ، بالنسبة لـ Xie Yifeng للعمل في مثل هذا الدور الداعم ، لم يكن ذلك وصمة عار بالنسبة له.

بعد أن أنهى فنان المكياج مكياج Xie Yifeng وخرج ، اندهش الجميع.

لقد بدا بالضبط مثل الشخصية.

كان دوره السابق لـ Xu Chang يتمتع بمظهر الأحداث ، ولكن بعد تغيير الزي تغيرت هالة Xie Yifeng تمامًا ، مع ابتسامة في زوايا الفم ، أطلق Xie Yifeng سحر رجل ناضج ، لم يستطع الناس إلا خجل .

ذهب Xie Yifeng إلى Zhou Yuhe ورفع حاجبيه. "كيف الحال ، حسنًا؟"

كانت لديه هالة قوية لدرجة أن Zhou Yuhe ، الشخصية الرئيسية التي تقف بجانبه ، كان يشعر بالضعف ، حاول Zhou Yuhe تهدئة قلبه الذي كان ينبض بسرعة في دهشة ، وقال عمدا. "ليس هذا جيدًا ، لا بأس."

ابتسم شيه يفينغ ولم يقل شيئا.

لكن Zhou Yuhe شعر أن ابتسامته كانت مثيرة بعض الشيء.

كان مثل القول ، "فقط ابق فمك مغلقًا ، وستعرف أنه سيكون رائعًا لاحقًا."

كانت الكاميرا في مكانها.

اليوم كانوا يصورون الجزء الأول من ذروة الدراما الكبيرة.

مرت مجموعة الشخصية الرئيسية بالعديد من العقبات ، ودخلت أخيرًا إلى عرين الشيطان المبجل ، وبحثت لفترة طويلة في القصر المعقد تحت الأرض ، وعثرت بسهولة على روح سيد يوان تيان ، فقط لتجد أن هذا كان أكبر فخ ، الشيطان الموقر نفسه كان ينتظر بالفعل في الزنزانة.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن