Part 105

240 30 6
                                    


ما كان يخافه Zhou Yuhe هو المجهول.

في حياته السابقة ، حتى وفاته ، كانت طبيعته مخفية جيدًا ، على الرغم من وجود العديد من الشائعات في الصناعة ، لكن لم يجرؤ أحد على عبور حاجز Ji Chen.

لذلك لم يكن لديه أي طريقة لتوقع ما كانت هذه العاصفة.

على عكس التغطية الساحقة المتوقعة ، كان الكشف عن الأخبار الصادرة عن Zhou Yuhe من وسيلة إعلامية واحدة فقط.

لكن هذا كان أكثر وسائط المصورين موثوقية - Fire Entertainment.

وفقًا للأسلوب السابق لـ Fire Entertainment ، فإنها سترسل بالتأكيد خطابًا تشويقيًا مقدمًا قبل أسبوع ، وتسمى "X star" ، وستتضمن أيضًا بعض الأدلة المخفية لجذب الانتباه.

لكن هذه المرة ، أطلقت شركة Fire Entertainment فجأة هذا الخبر صباح الاثنين دون صوت.

حتى العنوان بسيط للغاية - "Xie Yifeng ، Zhou Yuhe خرجت من الخزانة!"

وفقًا لأسلوبهم السابق ، سيتم إرسال إشعار قبل أسبوع واحد ، واستدعاء القائمة "أراك الأسبوع المقبل" ، وإرفاق بعض الأدلة الباهتة لجذب الانتباه.

هذه المرة ، لم يكن هناك سبب آخر "للانفجار التدريجي" ، لأن الكلمات الثلاث "Xie Yifeng" و "Zhou Yuhe" و "الخروج" وحدها كانت كافية لإطلاق موجة ضخمة!

أمام مثل هذه الأنباء المتفجرة ، كان أي تعديل لا لزوم له!

على الفور تقريبًا ، ارتفع عدد قراءات هذا المنشور بشكل كبير بسرعة مرئية للعين n @ ked!

خمس دقائق!

في غضون خمس دقائق ، انفجر البحث الساخن بالكامل على Weibo!

من كان Xie Yifeng؟

من كان Xie Yifeng؟ من كان Zhou Yuhe؟

كلاهما... .. خرجا من الخزانة؟

صلاح ......

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن