Part 11

659 70 3
                                    


ضبط النفس.

حذر Zhou Yuhe نفسه مرات لا تحصى في قلبه قبل أن يتمكن من قمع الكراهية التي تصاعدت في قلبه.

لم يكن ليتخيل أبدًا في أحلامه الجامحة أنه سيجتمع مع جي تشن مرة أخرى قريبًا!

المواجهة في النار ، القتال ، تمزق قلبه ... كان الأمر كما لو كان يستطيع أن يراها في عقله ، واستغرق الأمر كل قوته لمقاومة الرغبة في الاندفاع وخنق جي تشين-!

إذا فعل ذلك ، فستنتهي حياة Zhou Yuhe بشكل أساسي.

لا يمكن أن يكون مندفعًا.

في الواقع ، إذا لم يكن Zhou Yuhe يعرف بالفعل في حياته السابقة أنه لم يكن لديه أيام كثيرة ليعيشها ، لما اختار نفس الطريقة للانتقام من Ji Chen.

كان الوضع الحالي مختلفًا ، فلديه العديد من الرقائق والعديد من المزايا ، حتى أنه كان يعرف جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي ستكون كبيرة في العشرين عامًا القادمة ... بالتأكيد لن يتاجر بكل ما لديه من أجل إثارة الانتقام كما فعل في حياته السابقة ، كانت هذه الحياة طويلة ، كان بإمكانه القتال مع Ji Chen ببطء ، ولم تكن هناك حاجة للإساءة إليه الآن.

بالتفكير بهذه الطريقة ، خفت تعبيرات وجه Zhou Yuhe كثيرًا ، ولم تكن النظرة على وجه Ji Chen غير لطيفة كما كانت من قبل ، كان الأمر طبيعيًا ، بالنظر إلى شخص غريب مثل هذا.

لكنه لم يكن يعرف أنه بمجرد إلقاء نظرة سريعة ، كان قد ترك بالفعل انطباعًا في قلب جي تشين.

* * * * * * * *

بمجرد أن يصبح الممثل الرئيسي في مكانه ، تم تصوير المشهد رسميًا.

"حتى بداية التجديد ، سأجلبك إلى هنا كل يوم ، لذا شاهد وتعلم شيئًا ما." تعليمات يانغ يو برفق.

لم يستطع Zhou Yuhe إلا أن يشعر ببعض التسلية.

اعتقد يانغ يو أنه لم ير أي مشهد كبير ، خائفًا من أن يشعر بالحرج بعد دخول الطاقم. في الواقع ، كان Zhou Yuhe السابق ، في سنواته الشهيرة ، لديه بالفعل موارد ارتفعت إلى السماء ، والدراما ، والمعجبين ، وعدد المرات التي كان فيها الرائد الرئيسي في الأعمال التجارية لا يمكن حصره بعشرة أصابع ، و هذا النوع من الدراما الإيجابية في العصر ، تحفة تاريخية ، عندما تراجعت شعبيته ، لكن مهاراته في التمثيل ارتفعت ، كان هناك أيضًا العديد من المخرجين الذين اقتربوا منه....

يمكن القول أنه خلال عشرين عامًا منذ دخوله عالم التمثيل ، كان Zhou Yuhe في كل أنواع الدراما تقريبًا ، وكانت تفاصيل التصوير أكثر ذوبانًا في عظامه ودمه ، وقد يكون من الصعب جعله يبدو سيئًا من جعله يؤدي شخصية كلاسيكية من شأنها أن تدخل التاريخ.

ومع ذلك ، أومأ Zhou Yuhe برأسه بطريقة لطيفة.

عندما رأى يانغ يو أنه كان أكثر طاعة من "المعتاد" ، لم يطلب المزيد ، ونظر بهدوء نحو المجموعة.

Great At Acting, Now I'm Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن