عندما دخل Zhou Yuhe ، رأى فانغ لين غير مبالٍ ومديرًا حسن الحديث كاي.
من الواضح أن فانغ لين والمدير كاي مذهولان من كلا الجانبين ، حيث سعلوا مرتين ، وكشفوا عن الابتسامات الودودة المتوقعة من كبار السن.
المخرج كاي: "ها أنت شياو تشو."
رحب تشو يويهي بأدب ، "مرحبًا ، المخرج كاي ، مرحبًا المعلم فانغ."
كان يتوقع حدوث ذلك قبل وصوله بوقت طويل ، والآن بعد أن رآه ، كان هادئًا تمامًا ، وبعد أن بذل قصارى جهده ليكون مؤدبًا ، جلس على أحد المقعدين في وسط قاعة التدريب تحت التوجيه. مدير كاي.
كان التالي هو Xie Yifeng ومديره.
كان وجه Xie Yifeng مرهقًا بشكل واضح ، وبعد أن رآه Fang Lin ، كان موقفها أكثر دفئًا من ابتسامة Zhou Yuhe المهذبة ، "Yifeng ، لا تجعل نفسك متعبًا جدًا. بغض النظر عن الجسد هو أهم شيء ".
ابتسم Xie Yifeng بسخاء ، "ليس لدي أي علاقة بالأمر ، لكنك أنت ، الأستاذ فانغ ، لن يبدو الأمر جيدًا إذا واصلت العبوس بهذه الطريقة."
لوحت فانغ لين بيدها بإحراج إلى حد ما ، "المعلم كبير في السن ، ما هو المظهر الجميل أيضًا."
كان هذا التواصل الاجتماعي الفطري لـ Xie Yifeng أمرًا لا يحسده الآخرون.
نظر Zhou Yuhe نحو Xie Yifeng ، لكنه انجذب إلى الوكيل بجانبه.
كان رجلًا قصيرًا وبدينًا يقف بجوار Xie Yifeng الذي بدا برأسين أقصر منه ، بابتسامة وابتسامة ودية.
في الواقع ، لم يكن يبدو بهذا السن ، فقط في الخمسينيات من عمره ، لكن نصف رأسه كان مغطى بشعر أبيض كالثلج ، لذلك بدا أكبر سنًا.
كانت الابتسامة على وجهه لطيفة للغاية ، مذكّرة تشو يويهي بميتريا بوذا الذي رآه على طاولة الحالة العامة في طفولته.
في عالم الترفيه ، كان الوكلاء يتعرضون لضغط كبير جدًا ، ولم يكن عليهم فقط التعامل مع الكثير من الجداول الزمنية ، ولكن كان عليهم أيضًا أن يكونوا حادين بما فيه الكفاية ، وقاسين بما فيه الكفاية ، ومدعوون بما يكفي للقيام بالأشياء بكفاءة ، في كثير من الأحيان بدوا أذكياء وقادرين أو دنيويين ومتطورين. السماسرة أمثاله ، الذين كانوا لطفاء وودودين مثل الرجل العجوز المجاور ، يمكن أن يقال إنهم نادرون جدًا.
ومع ذلك ، عرف Zhou Yuhe أن هذا كان مجرد مظهر ، قادرًا على قيادة Xie Yifeng من صعود وهبوط كنجم طفل ، إلى عقد من الغموض ، وبعد ذلك كانت السنوات العشرين التالية في ذروة التمثيل ، وأصبحت أسطورة الذي نظر إليه عدد لا يحصى من الناس ، هذا العم الذي يدعى Xu Feng لم يكن بأي حال من الأحوال شخصًا متوسط المستوى.
بدا Xu Feng وكأنه يشعر بخط نظره وحدق فيه ، ابتسم فجأة ، ازدهرت التجاعيد على وجهه مثل الإقحوانات.
أنت تقرأ
Great At Acting, Now I'm Reborn
Romanceكان Zhou Yuhe سيئًا في التمثيل ، لكن لم يكن الأمر مهمًا. جماله المذهل في شبابه جعله لا يفتقر إلى الموارد في الصناعة. حتى تحطمت وجهه بالنار. كان وجه زو يويهي سيئًا ، لكنه لم يهتم. سمحت له شعبية عشرات الآلاف من المعجبين منذ صغره بالاختيار من بين السين...