Ch 5

1.7K 123 9
                                    



عندما فكرت في هذا، نظرت بيجين بسرعة إلى هي شون بحذر.

تم خفض رأس شون لذلك لم تتمكن إلا من رؤية مخطط صغير لملفه الجانبي المحيط بحدة.

كانت شفتاه الرقيقتان مغلقتين بإحكام وكانت عيناه متدليتين قليلا، لذلك بدا أنه بلا تعبير.

أظهرت شاشة الهاتف أنه لا يزال في اللعبة، ومع ذلك كانت الشخصية التي كان يسيطر عليها بطيئة في التحرك.

في الوقت الحالي، لم يستطع زملاؤه في اللعبة إلا أن يبدأوا في لعنة.

"أين هو؟" هل أغلق الخط مباشرة؟"

"هاها، لقد قابلت زميلا سيئا آخر في الفريق." )"

على أي حال، لا يوجد نقص في النجوم مثل هذا، أنا أيضا أغلق الخط."

انقلب قلب بيجين، لقد انتهيت من ذلك. كانت الحجة داخل اللعبة على قدم وساق ولم يستجب هي شون على الإطلاق. لم يكن بإمكانها حقا أن تزعج زميلها الكبيرة في الغرفة لدرجة أن هذا الرئيس الكبير كان غاضبا حقا الآن؟

بصدق، كانت أفعالها السابقة مبالغا فيها بعض الشيء. كانت قد استمرت مباشرة في التصرف دون أن يسمح لها الطرف الآخر بالقيام بذلك، وهو أمر وقح للغاية. علاوة على ذلك، لم يعجب معظم الأولاد عندما لمس الناس شعرهم عشوائيا وسيشعرون بالإهانة.

لكنها كانت غاضبة جدا منه في وقت سابق وعندما أصبحت غاضبة، كانت مندفعة بعض الشيء. عندما كانت مندفعة، كانت تتصرف دون التفكير في العواقب.

ضغطت بيجين على شفتيها، عازمة على الرغبة في شرح نفسها. ومع ذلك، في ذلك الوقت، حدث أن جاء صوت طرق منظم من خارج الباب.

بعد أن سمع هي شون ذلك، نهض بصمت وفتح الباب، وتلقى صندوق الغداء من مربيته في الخارج.

عندما رأى هي شون سيغلق الباب على الفور، بدأت المربية على عجل في التحدث، "السيد الشاب هي، الرئيس لقد أعرب عن عدم رضاه عن تصرفك بعدم تلقي مكالماته الهاتفية. لقد طلب منك معاودة الاتصال به في أقرب وقت ممكن."

نظر شون إلى المربية في عينيه، وترتفع شفتاه إلى ابتسامة فاترة، "إذا كنت تقدم وجبات الطعام، فافعل ذلك، لا تتحدث كثيرا، هل تفهم؟"

كان لكل من الثنائي الأب والابن من عائلة هي مزاج كبير جدا، لذلك لم تجرأت المربية على استياء أي منهما ولم تستطع إلا أن تستجمع كل شجاعتها لشرح، "السيد الشاب هو، الرئيس لقد عهد بهذه المسألة إلي، أنا ملزم بالقيام بذلك".

"لقد فهمت." أجاب شون بسرعة وأغلق الباب. مرت ثانيتان وكأنه تذكر شيئا للتو، فتح هي شون الباب مرة أخرى.

اعتقدت المربية أن هي شون قد غير رأيه وسيوافق على التحدث بسلام مع الرئيس شون. ومع ذلك، لم يكن لديها حتى الوقت الكافي لتنفس الصعداء قبل أن يسقط هي شون عبارة "أحضر وجبة مزدوجة غدا". ثم أغلق الباب مرة أخرى بعد ذلك.

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن