Ch 44

1K 107 1
                                    

نظرت بي جين إلى هي شون بوجه جاد، وأجابت ببطء حسنا.

بعد فترة من الوقت، كان رد فعلها ببطء، كان هي شون قد قبلها للتو! إنه في الواقع

عضت باي جين شفتها السفلى، "إنه شون، قلت إنك تريد مطاردة فتاة ..." قال إنه يحب فتاة من قبل، لكنه الآن قبلها مرة أخرى. ماذا كان يفعل الآن؟ هل أراد أن يخطو على قاربين عندما رأى كم تبدو مختلفة الآن؟

قام شون بتجعيد شفتيه وابتسم قليلا، "ألا أطاردك الآن؟"

اتسعت عيون بي جين في الكفر.

كان معنى هذه الجملة، هل هي التي لطالما أحبها هي شون؟

في الثانية التالية، جاء صوت هي شون اللطيف بوضوح، "بيبيه، أنا معجب بك. ماذا عنك؟" بعد أن ساعد هي شون بي جين في وضع زجاجة الترمس بعيدا، عاد إلى غرفة نومه مع تشنغ لي وفاتي. بمجرد مغادرة الناس، جاء يو يوان وشو لولو إليها على عجل.

توقف الاثنان عن الكلام.

خمنت باي جين ما قد يرغب الاثنان في سؤاله، "ما خطبك؟"

نظرت يو يوان وشو لولو إلى بعضهما البعض. بعد التردد لفترة من الوقت، لا يزال يو يوان غير قادر إلا على التحدث، "بي جين، كنت حقا في كلية الرجال من قبل؟" كان آخر منشور نشرته المدرسة مؤثرا جدا لدرجة أن الجميع تقريبا في المدرسة كانوا يعرفون ذلك، ولم يكونوا بطبيعة الحال استثناء.

هزت باي جين رأسها بتعبير هادئ، "بالطبع لا، أين فكرت في الأمر؟"

لم يكن باي جين بهذا الغباء. كانت تعرف أنه كفتاة، من الواضح أن ذهابها إلى كلية الأولاد كان مشين. بغض النظر عمن جاء لطرح هذا السؤال عليها، فإنها لن تعترف به أبدا. كان إخبارها منغمنغ من قبل استثناء، لأنها أرادت حقا أن تكون صديقة لمنغمنغ.

بعد سماع هذه الإجابة، أعرب كل من يو يوان وشو لولو عن أسفهما.

بالنظر إلى الكلمات البليغة للملصق على المنشور، اعتقدوا أن باي جين قد اختلط حقا بمجموعة من الأولاد. في الأصل، أرادوا أن يسألوها عن شعورها، وما إذا كانت تشعر بالسعادة الشديدة لرؤية العديد من الأنواع المختلفة من الأولاد كل يوم. الآن بعد أن لم يجيب بي جين كما توقعوا، لم يتمكنوا حتى من استخدام الأسئلة التي أعدوها من قبل.

الآن فكروا فيما سأله الملصق عن باي جين؟

فكر شو لولو فيما قاله الملصق على المنشور وسألت: "أين درست من قبل؟"

خفضت بي جين عينيها قليلا، "مدرسة هوايان المتوسطة". كان هذا هو المكان الذي كانت تدرس فيه لمدة عامين كاملين قبل الانتقال إلى كلية الأولاد.

أذهلت يو يوان، "هويان، تلك المدرسة جيدة جدا." بحلول هذا الوقت، كان يو يوان قد اختلق بالفعل مسرحية كبيرة في قلبه: كان بي جين وهي شون في مدارس مختلفة. بعد أن التقيا، من أجل تجنب علاقة بعيدة المدى، اختار الاثنان ببساطة مدرسة ثانوية جديدة ونقلا معا. الآن يمكنهم الانسجام ليلا ونهارا؟

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن