إذا كان تشنغ لي هنا، بعد سماع هذه الجملة، لكان بالتأكيد يسخر من هي شون قائلا إنه لا ينبغي أن يكون مزيفا. ما فائدة مجرد الحديث عن ذلك، إذا كان لديك القدرة، فاستمر، وإلا، فإن مجرد التحدث وعدم القيام بذلك هو شيء مخادع.نشر شون يديه وحسب، "بيبي، انتظر حتى يونيو من العام المقبل، ستصبح بالغا بعد عيد ميلادك الثامن عشر."
شخرت بي جين، ولم تفهم لماذا ذكر فجأة موضوع البلوغ. لكنها فجأة فكرت في جملة هي شون الأخيرة. لم يكن هناك خطأ في الاستماع إلى جملتين منفصلتين، ولكن ماذا لو تم سماعهما معا؟
تم توضيح معنى هي شون بشكل كبير، ناهيك عن أنه تابع تلك الجملة.
"بيبيه، ما زلت صغيرا، لا أستطيع تحمل لمسك حتى تصبح بالغا"
قبل أن ينتهي هي شون من التحدث، غطت بي جين أذنيها على عجل وعادت إلى الفصل الدراسي. هو شون، كان هذا الشخص مخزيا حقا! كان الدماغ مليئا بالنفايات الصفراء طوال اليوم. ألا يمكنه التفكير في شيء إيجابي ومشمس؟
بمجرد أن جلست، اقتربت يو يوان على عجل وسألت: "ما خطبك، لماذا وجهك أحمر جدا؟"
هزت باي جين رأسها بحدة، "لا، لقد انفجرتها الرياح للتو."
كان ذلك في أكتوبر فقط، ولم يكن شتاء باردا. في الشهر القمري العاشر، كيف يمكن للرياح أن تجعل وجوه الناس حمراء؟ رأت يو يوان من خلالها دون أن تقول أي شيء، كان لديها ابتسامة على وجهها.
بعد كل شيء، لم يكن جي تشنغجو وشيا يينغ طلابا في لا. 12 مدرسة متوسطة. على الرغم من وجود الكثير من الضجة على الإنترنت، والعديد من طلاب لا. كما أكل 12 مدرسة متوسطة البطيخ، كما أخبر مدير مكتب الشؤون الأكاديمية مجموعة المعلمين، بعدم نشر الشائعات وعدم السماح بنشر الشائعات، والسماح للطلاب بالدراسة بجد، وخاصة طلاب السنة الأخيرة الذين كانوا سيخطوون امتحان القبول بالكلية العام المقبل، وإيلاء اهتمام أقل لهذه الأشياء عديمة الفائدة.
وضع المعلم المسؤول عن الفصل عبارة "لا يسمح بالشائعات" في آذان كل طالب. لذلك، لم يستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن لا يذكر أي طالب تقريبا شيا يينغ. جاءت الأمور على الإنترنت وذهبت بشكل أسرع. بعد كل شيء، كان لكل شخص حياته الخاصة، ولم يرغب أحد في بذل الكثير من الجهد للتحديق في الآخرين طوال الوقت.
لم تنتبه بي جين إلى مصير شيا يينغ النهائي. قال بعض الناس إنها ذهبت إلى مدينة أخرى، وقال بعض الناس إنها ذهبت إلى الخارج. لم تكن تعرف ما إذا كان صحيحا أم خاطئا، وإذا كان صحيحا، فأيهما صحيح. شعرت بي جين في الواقع بعدم الارتياح لرؤية شيا يينغ محاطة بالكثير من مستخدمي الإنترنت في البداية، ولكن عندما حاول جي تشنغجو سحبها إلى الماء معا، اختفى انزعاجها.
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...