"هل تغير الطقس؟"سألت بيجين بشكل غريب ردا على ذلك.
لقد نظرت إلى الأعلى. كانت السماء المنعشة والواضحة من وقت سابق قد أصبحت مظلمة بالفعل دون علمها، مما يشير إلى وصول عاصفة عنيفة.
كانت الرياح ترتفع.
لم تكن تعرف متى بدأت مياه البحر تصبح موحلة. أولئك الذين يتمتعون بخبرة جيدة في هذا النوع من المياه الغائمة لن يدخلوه، لأن الذهاب إلى البحر في هذا الوقت كان غير آمن.
هز فاتي وهو يركض نحو هي شون.
مسح العرق من وجهه ولهث بلا هواة، "الأخ شون، بدأت المياه تغيم في وقت مبكر. لا تزال ظروف الإبحار غير واضحة."
عبس هو شون.
تنهد تشنغ لي بأسف، "آه شون، يتغير الطقس كما يحلو له، كان لطيفا حقا في وقت سابق والآن أصبح في الواقع خطيرا جدا."
"هل خرج أحد؟"
أومأ تشنغ لي برأسه، "كان هناك، لكنه لم يكن سوى عدد قليل من الناس. بناء على ما رأيته، كانت هناك مجموعتان، مع أربعة أو خمسة أشخاص لكل قارب."
بينما كان العديد من الناس يتحدثون، جاء المطر الغزير فجأة من السماء في الأعلى.
كان هطول الأمطار غزيرا وقويا للغاية. هرع حشد كبير من الناس بسرعة للاحتماء تحت متجر قريب.
بعد فترة وجيزة، صرخ شخص ما في الخارج فجأة بصوت عال، "لقد انقلب قارب في البحر! لقد سقط بعض الناس في المياه!"
بدأ فاتي عندما سمع هذه الكلمات، "لا توجد طريقة. سقط شخص ما في البحر"
أصبحت النظرة على وجه تشنغ لي خطيرة، "يمكن أن يحدث هذا حقا. بمجرد أن ترتفع الأمواج، لم يعد الأمر ممتعا بعد الآن."
أشار فاتي إلى نفسه، "ثم .... كنا قد خططنا أيضا للخروج إلى البحر."
عندما قيل هذا، تحولت عيون الجميع على الفور للتجمع على بيجين.
عضت بيجين شفتها السفلى، وشعرت بضعف الضغط عليها، "لماذا تنظرون إلي جميعا؟"
لف فاتي ذراعه حول كتفها وسحبها إلى عناق جانبي من الحب الأخوي، "لماذا لولاك، ربما ما زلنا في المياه. لقد جاء ألم معدتك حقا في الوقت المناسب."
على الجانب، صوت تشنغ لي، "نعم. لحسن الحظ لم نخرج بعد، وإلا فلن أعرف حتى الموقف الذي سنكون فيه." نظر تشنغ لي إلى هي شون عندما انتهى، "ألا تعتقد ذلك يا آه شون؟"
لم يرد شون. نظر إلى ذراع فاتي المعلقة فوق كتف بيجين وأمر، "ضع ذراعك".
تحور فاتي بسعادة، "لماذا، أخي شون، كنت أتفق معه فقط."
نهض شون مباشرة وأنزل ذراع فاتي، "إنه نحيف وضعف للغاية".
أعطى فاتي "اووه"، وقال: "الأخ شون، هل أنت خائف من أننى قد أسحقه؟" ضايقه فاتي، لكنه استمع ولم يضع ذراعه على كتف بيجين مرة أخرى.
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...