استمرت نبضات قلب بيجين في التسارع حتى بعد أن جلست في مقعدها، ونظرة من الحيرة على وجهها.ماذا تعني كلمات هي شون الأخيرة، "ما زلت شخصا موثوقا به جدا".
لماذا جعلها تفكر بشكل غير مفهوم في الذكور في مملكة الحيوانات؟ عندما كان الذكور في مملكة الحيوانات يغازلون، كانوا يضعون كل ما لديهم في إظهار أفضل صفاتهم للفوز بمصلحة الجنس الآخر. هل كانت تبالغ في التفكير في الأمر، أم أن هي شون كان يقصد ذلك بنفسه؟
ومع ذلك، كانت الآن "رجلا".
هل اكتشف هي شون هويتها بالفعل كفتاة، أم أن هي شون أحب الأولاد؟ سقط بيجين على الفور في خسارة مذهولة.
من ناحية أخرى، بمجرد عودة هي شون إلى مقعده، أعطاه تشنغ لي إبهاما. لا عجب لماذا كان شقيقه، ببساطة لا يمكن لأي شخص آخر التغلب على هذا الإعدام! (1)
(1) التنفيذ قابل للتبديل مع كلمات مثل "القيادة" و"الإرادة والطاقة"
في مزاج جيد، رفعت زاوية شفاه هي شون، "من خلال اتخاذ القليل من العمل، ستكون هناك قصص عنها وعني".
ضحك تشنغ لي، "حسنا، آه شون، إذا كنت استباقيا جدا من قبل، سيكون لديك ما يكفي من الصديقات للدوران حول الأرض مرة واحدة."
سخر شون، ولعب بالقلم الأسود بين يديه، "هل احتجت إلى أخذ زمام المبادرة في الماضي؟"
إذا رغب هي شون في ذلك، فيمكنه تغيير الصديقات كل يوم دون حتى أخذ نفس الأنواع لمدة عام. كان الحديث عن المواعدة، أو وجود العديد من الصديقات، بصراحة شيئا لا يمكن أن يصبح أسهل بالنسبة له.
كان هناك حقا الكثير من الفتيات يطاردنه.
نظرا لطبيعته غير التنافسية إلى حد كبير نحو الحصول على صديقة، لم يعط أي ارتفاع لفكرة الحب، حتى أنه يشعر بالملل من هذه الأنواع من الأشياء.
الآن لأول مرة على الإطلاق، أحب شخصا ما وأراد مواعدته. بطبيعة الحال، سيكرس نفسه.
نشأ تشنغ لي مع هي شون، وكان يعرف بطبيعة الحال مدى شعبية هي شون بين الفتيات. بمجرد أن تذكر أن بيجين كان رجلا، تنهد تشنغ لي في قلبه. ربت على كتف هي شون، متمنيا له التوفيق بصوت منخفض، "آه شون، أتمنى أن تحقق رغبة قلبك قريبا."
بعد تنحي المؤدين عن المسرح، انضم يانغ ميلي إلى التصفيق، "كان أداء هذين الطالبين ممتازا، والاثنان متناغمان حقا. إذا كانت هناك فرصة في المرة القادمة، فيجب عليكما الأداء مرة أخرى."
بمجرد أن سمعت بيجين، صرخت بجنون بروح، أبدا مرة أخرى! لم ترغب في الصعود إلى المسرح والتصرف بعد الآن.
أحب مدرس اللغة الأجنبية هذا اللعب (1)، وكان لديه عظمة رومانسية بشكل خاص. على الرغم من أنها لم تحضر سوى فصلين من فصول مدرس اللغة الأجنبية هذه، إلا أن شخصية المعلم الأجنبي كانت واضحة مثل النهار بالنسبة لها. كان حجم المشهد المستنسخ في هذا الوقت على ما يرام، ولكن إذا كان يانغ ميلي سيضع مشهدا أكثر غير أخلاقية، ثم جعل الطلاب يؤدونه على خشبة المسرح، فماذا يمكنها أن تفعل؟
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...