كانت هذه قبلة قصيرة جدا على الجبين.يمكن القول إنه قد اختفى بمجرد وصوله.
ومع ذلك، تم تجميد بيجين، الذي تم تقبيلها للتو، على الفور.
وبالمثل كان شو يي عاجزا عن الكلام، الذي كان اعترافها هزيمة.
كانت شو يي على وشك الانهيار، شعرت فقط لأن شخصا ما صفعها بقسوة على وجهها. كانت قد اعترفت للتو ثم قبلها مباشرة، قبل هي شون جبين رجل!
ماذا كان من المفترض أن يعني هذا؟ هل هذا يعني أنه يفضل أن يحب الرجل على قبولها؟
بالتأكيد لم يكن هذا يعني أن مشاعرها الحقيقية كانت رخيصة جدا لدرجة أنه يمكن أن يدوس عليها كما يحلي؟
لم تكن مهينة من قبل!
كانت شو يي غاضبة جدا لدرجة أن جسدها بالكامل اهتز، ورتجف صوتها عندما سألت، "هو شون، ماذا يفترض أن يعني هذا؟"
كان تعبير هي شون ساخرا، "بالضبط ما رأيته عليه".
لا يزال منغ منغ في هذه اللحظة لا يعرف ما حدث.
ألقى شون معطفه على رأسها، لذلك لم تر شيئا.
مزقت منغ منغ المعطف من رأسها على عجل، وبعد رؤية الضوء مرة أخرى، تركت نفسا. ومع ذلك، بعد نظرة واحدة على وجه شو يي الشاحب، وشفاهها المرتجفتين، تنفسته مرة أخرى.
بالضبط ما الذي كان يحاول شون القيام به عن طريق رمي معطفه على رأسها!
أيضا، ماذا كان من المفترض أن يعني سؤال شو يي؟
فقط ما الذي حدث قبل بضع ثوان من عدم معرفتها؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فلماذا شعرت الأجواء الحالية بهذه الإحباط؟
انزلقت عيون منغ منغ بسرعة نحو بيجين، رغبة في معرفة ما حدث. ومع ذلك، في تلك المرحلة، كانت بيجين لا تزال عالقة في ذهول بنفسها.
شعر شون أن نظرة بيجين الغبي لم يكن سوى مسلية عندما التقى به.
مع عدم وجود أكثر من قبلة واحدة على جبهتهم، أصيبوا بالغباء.
فكر في نفسه للحظة، وشعر أن سلوكه لم يكن خارج الخط. إذا كان بيجين رجلا حقا، فلن يتمكنوا نفسيا من تلقي هذه القبلة ويمكنه أيضا تبريرها أيضا.
يمكنه استخدام شو يي كعذر.
لم تستطع شو يي تصديق عينيها وهي تحدق في هي شون وبيجين، ولكن بشكل غير مفهوم، شعرت بشكل مدهش أن بيجين وهي شون بداا رائعين معا.
كان أحدهما طويلا وكبيرا، والآخر قصيرا وصغيرا.
كان أحدهما محفورا ووسيما، والآخر رقيقا وجميلا.
ومع ذلك. لكي يكون رجلان ناضجان متوافقان جدا؟
لا بد أنها جننت.
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...