Ch 27

1.2K 124 4
                                    




سمعت بيجين ورفعت رأسها. سقط وجه هي شون الوسيم بوضوح تام أمام عينيها.

حاولت الدفع ووجدت أنها لم تستطع دفعه بعيدا. نادت في همس، "الأخ شون"

ترك شون يديه على نحو مناسب، ورفع حاجبه واستجوب، "بيبي، تركض بمجرد رؤيتي، هم؟"

أعطت بيجين موافقة ثم. هزت رأسها على عجل، ونفت ذلك، "مستحيل يا أخي شون، أنا ألعب لعبة الغميضة معك."

لعب الغميضة في السوبر ماركت؟ ضحك شون، من الواضح أنه لم يصدق هذا العذر، لكنه لم يكز وينفجر كذبة بيجين الخرقاء في ذلك الوقت وهناك.

نظر حوله، "بيبيه، ماذا كنت ستشتري؟"

لمعان رقيق من العرق تشكل بكثافة في راحة يديها، بعد أن وضعت يديها بعناية خلف ظهرها، تلاعت، "أنا فقط أنظر حولها".

هل غادرت المدرسة على وجه التحديد قبل ربع ساعة للنظر حولك؟ وبغرض القدوم إلى السوبر ماركت بعيدا عن المدرسة؟

عرف شون أن بيجين كان يخفي سرا عنه، ولكن في هذه اللحظة، لم يشكك في الأمر أكثر من ذلك. وإذا سأل، فقد لا يتحدثون حتى عن ذلك. رفع ذراعه، وربطها بمودة على كتف بيجين، ونبرته ترتفع من الغطرسة، "ثم انظر كما تريد، إذا كنت تحب شيئا ما، ساعد نفسك".

على الرغم من أن قلب بيجين كان متوترا مثل الجحيم، إلا أنها كانت مسلية في هذه اللحظة بكلمات هي شون.

"هل تساعد نفسك؟" أخي شون، هل يمكن أن تمتلك عائلتك هذا السوبر ماركت؟" كانت بيجين في الواقع تقصد إلقاء نكتة أيضا، لكنها لم تعتقد أبدا أنه بمجرد أن يختفي صوتها، أومأ هي شون برأسه حقا.

كان بيجين مندهشا، أن هذا السوبر ماركت الفاخر العملاق الواقع في قلب المدينة كان تديره عائلة هي شون بالفعل؟

ضحك شون ضحكة غير مبالية، "هذا السوبر ماركت ليس سوى أكثر ممتلكات تفاهة لممتلكات عائلتي التي لا تعد ولا تحصى." كانت نغمة شون مسطحة، مسطحة للغاية، مسطحة كما لو كان يتحدث عما كان سيأكله اليوم.

كانت بيجين تدرك أن هي شون لم يكن يتباهى بأي شيء، ولكنه ببساطة يذكر حقيقة.

على الرغم من أنها كانت تعرف دائما أن زميلها في غرفة Demon King كانت غنية بالجديدة،  إلا أنها كانت المرة الأولى التي تعرف فيها أن زميلها في الغرفة كان في الواقع غني جدا.

في نهاية المطاف، اشترت بيجين بعض الضروريات اليومية مثل فرشاة الأسنان وما إلى ذلك، والوجبات الخفيفة أيضا.

عندما غادروا السوبر ماركت، كانت لا تزال تشعر بالندم قليلا. كان من العار أن الكعك لم يتمكن من العودة معها إلى المهجع، وإلا لكان اليوم مثاليا.

بعد العودة إلى المسكن، كان أول شيء فعلته بيجين هو طلب الكعك من الإنترنت. عندما كانت تقوم بالتحقق، تركت رسالة بشكل خاص في التعليقات، "من فضلك لا تكتب ما هو هذا على السطح الخارجي للحزمة، شكرا لك".

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن