Ch 53.2

809 83 1
                                    




قد تكون قد ولدت غير مناسبة للسباحة. بعد أخذ ثلاثة دروس في السباحة، تعلمها العديد من الطلاب الذين لم يتمكنوا من السباحة من قبل، لكنها كانت لا تزال تتجول في البداية، ولم تتمكن من دخول المسبح بدون عوامة.

بعد درس السباحة الثالث، عادت بي جين إلى الفصل الدراسي واستلقيت على مكتبها في حالة إحباط. كانت مهاراتها الرياضية ضعيفة حقا، وكانت قد أخذت بالفعل ثلاثة دروس في السباحة، وقد انتهى نصف الدروس، لكنها ما زالت لا تستطيع مغادرة حلقة السباحة. حتى طلاب المدارس الابتدائية كانوا أفضل منها.

إذا استمر الأمر على هذا النحو، فماذا سيحدث في الامتحان في غضون شهر؟

عندما كانت بي جين لا تزال مستلقية على مكتبها تفكر في الحياة، اهتز هاتفها عدة مرات. نظرت إليها ووجدت أنها رسالة من هي شون.

الشيطان الكبير: ما زلت لا تستطيع العثور على الشعور بالسباحة؟

شياو وو: كيف عرفت؟

الشيطان الكبير: أنت الأحمق الصغير، يمكنني أن أقول من خلال مظهرك.

عند رؤية عبارة "الأحمق الصغير"، ضغطت باي جين على شفتيها، وشعرت باللطف قليلا.

شياو وو... السباحة صعبة حقا.

الشيطان الكبير: الأمر ليس صعبا بالنسبة لي، سأعلمك، وستتعلمه في يوم واحد.

هل تتعلم في يوم واحد؟

كان عليها أن تقول إنها تأثرت حقا عندما رأى هذه الكلمات الخمس. أرادت حقا تعلم السباحة، تماما كما قال مدير المدرسة، كان من الجيد دائما أن يكون لديك مهارة أخرى على جسم المرء. لكن طلب من هي شون التدريس، شعرت بالحرج بعض الشيء. لأنه كان هناك الكثير من الاتصال الجسدي بين المتدرب والمدرب.

قبل أن تتمكن من التفكير في كيفية الرد، تم بالفعل إرسال رسالة He Xun التالية على WeChat.

الشيطان الكبير: بيبي، تعال إلى حمام السباحة المدرسي بعد المدرسة وأحضر ملابس السباحة.

كافحت باي جين لفترة من الوقت، ولكن في النهاية، هزمها القلب الذي أراد تعلم السباحة.

أوقفت أصابعها مؤقتا، ثم ردت بموافق.

مرت الفصول القليلة التالية بسرعة كبيرة، ومضى الوقت في لمح البصر.

رن الجرس بعد فترة.

طلب شون إجازة مقدما من الدراسة الذاتية المسائية لنفسه وباي جين، ثم أخذ حقيبة مع سروال السباحة وسار إلى جانب بي جين.

"بيبيه، دعنا نذهب إلى حمام السباحة أولا، ثم نذهب لتناول العشاء بعد التعلم."

هممت باي جين، ثم التقطت ملابس السباحة الخاصة بها وذهبت إلى حمام السباحة مع هي شون.

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن