Ch 37

1.2K 126 0
                                    




مر الوقت، ووصل يوم جديد. كان هناك مصباح واحد فقط في غرفة النوم، ينبعث منه ضوء برتقالي دافئ. لم يكن الضوء ساطعا جدا. في هذه الليلة المظلمة حيث كان شخصان محاطين بعمق بالظلام، كان من الأسهل توليد نوع من المودة الغامضة، وكان من الأسهل أيضا جعل القلب مضطربا.

لم تكن بي جين تعرف السبب، لكن عيون هي شون كانت مظلمة بعض الشيء. ضغطت على شفتيها، وبذلت قصارى جهدها لقمع الاضطرابات في قلبها، وقالت: "الأخ شون، سأغسل، اذهب إلى الفراش أولا".

لم يقل شون شيئا لكنه لم يغادر. أخذ الهاتف من يد باي جين وقلب الصور التي تم التقاطها الآن. انجذبت بي جين إلى أفعاله، كما انحنت رأسها للنظر إلى الصور.

عند التقاط الصور، لم يكن الضوء في غرفة النوم جيدا جدا، ولكن في مثل هذا المشهد الخافت، بدت الصور تبدو أكثر إثارة للإعجاب. كانت رؤوسهم قريبة من بعضها البعض، وبداوا قريبين جدا.

كانت هي التي بدت سخيفة بعض الشيء بابتسامة سخيفة على وجهها.

كانت ترتدي نظارات ذات حواف كبيرة على وجهها، ونما شعرها القصير الذي يعضه الكلب لفترة أطول قليلا هذه الأيام. بدا ممتعا بعض الشيء للعين، لكنه كان قليلا فقط. بجانب هي شون، الذي كان لديه تسريحة شعر فوضوية ولكنها أنيقة، جعلها تشعر بالخجل قليلا.

رأوا الصور، وتم التقاط الصور القليلة التالية بعد أن خلع هي شون نظارتها.

في تلك الصور، قامت بإمالة رأسها ونظرت إلى هي شون وعيناها مفتوحتان على مصراعيها. بدت بريئة بعض الشيء وغبية بعض الشيء. بالصدفة، خفض هي شون رأسه أيضا قليلا وكان يحدق فيها بحزم.

لم تكن تعرف السبب، من الواضح أن الفرق بين الصور كان مجرد زوج من النظارات، ولكن هذه الصورة أظهرت أنها وهي شون كانتا مباراة جيدة جدا، وبدا الاثنان جيدين بالتساوي، ولم يكن هناك موقف كان فيه وجه أحدهما يطغى على الآخر.

لا يزال لديها نفس تصفيفة الشعر، ونفس الفستان، ونفس الشخص الذي يقف بجانبها. ولكن بدون غطاء النظارات، كانت مثل شخص مختلف، وأصبح شخصها كله مبهرا.

الشيء السيئ الوحيد هو أن ملامح وجهها كانت ناعمة جدا، ماذا يجب أن تفعل إذا اكتشف هي شون ذلك؟

كان شون راضيا جدا عن الصور، وأعاد الهاتف إلى بي جين، "بيبي، أرسل لي هذه الصور".

"حسنا."

افتتح بي جين WeChat، ووجد WeChat لهي شون، وأرسل مباشرة عشرات الصور التي تم النقر عليها الآن.

لاحظ هي شون ملاحظة بي جين عنه في لمحة.

"شيطان كبير؟"

اهتزت يدي باي جين.

نعم، لماذا نسيت ملاحظتها على حساب He Xun's WeChat!

عضت شفتها السفلى، ودعت الشخص الشيطان الكبير، وكانت تخجل من رؤيته من قبل الشخص المعني.

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن