Ch 55.2

856 79 6
                                    




فرك تشنغ لي وجهه، الذي فجرته الرياح الباردة، وقال: "دعونا نذهب إلى مقهى الإنترنت بين عشية وضحاها".

التقطوا الحقائب وعلب البيرة والمناديل. انحنت بي جين للمساعدة، لكنه دفعه هي شون جانبا، "سأحضرها، لا تجمد يديك".

بعد أن سمعها فاتي، ضحك مرتين. لم يكن هناك الكثير من القمامة على الأرض. قام عدد قليل من الناس بالعناية بها وألقوا بها في سلة المهملات. في هذه المرحلة، لم يستطع حارس الأمن عند بوابة المدرسة تحمل ذلك وغفو، تاركا فجوة صغيرة لشخص واحد لدخول الباب الأوتوماتيكي والخروج منه. تركت مجموعة الأشخاص المساحة المحجوزة بعناية تحت أعين حارس الأمن الساهرة.

كان فاتي أبطأ مشاية، وكانت المساحة المحجوزة بجانب الباب الأوتوماتيكي صغيرة جدا بالنسبة له، لذلك كان عليه أن يميل على جانبه ويمسك بطنه بإحكام حتى يتمكن من الضغط.

قبل أن يصل إلى بوابة المدرسة، في هذا الوقت، كان حارس الأمن في حالة ذهول وسقط رأسه فجأة، لذلك استيقظ. بعد الاستيقاظ، فرك عينيه ورأى عددا قليلا من الطلاب يتسللون من المدرسة. لقد أحصى عرضا، مهلا، كان هناك في الواقع ستة أشخاص وثلاثة أولاد وثلاث فتيات، لا يزال هناك عدد غير قليل من الناس. كان هناك فاتي الذي لم يغادر بعد وكان يكافح من أجل الضغط في الخارج.

خرج حارس الأمن من الغرفة الدافئة المكيفة وصاح بعدم الرضا، "ماذا تفعلون يا رفاق؟ عد! أنت لا تعود إلى المهجع في منتصف الليل ولكنك تريد التسلل من المدرسة. يمكنك الحصول على عقاب لهذا، هل تعرف ذلك؟"، أشار إلى الدهون مرة أخرى وقال: "إذا كنت سمينا جدا، فلا تتبع الآخرين مثل هذا. هذا الباب الأوتوماتيكي مكهرب. كن حذرا، لا تصعق بالكهرباء."

على الرغم من أن حارس الأمن كان مترددا في السماح للفاتي بالخروج، إلا أنه كان عالقا بإحكام لدرجة أنه كان من السهل الوقوع في مشكلة إذا استمر في التمسك بالباب، وكانت هناك تقارير عن الأخبار أنه في حالة الأبواب الأوتوماتيكية التي تقوم بتوصيل الكهرباء، صعق الناس بالكهرباء حتى الموت. كان التسلل خارج المدرسة مسألة صغيرة، ولكن إذا حدث له أي شيء، فستكون مشكلة كبيرة. وإذا حدث شيء ما لفاتي، فسيتم تحميله، حارس الأمن، المسؤولية أيضا.

بالتفكير في هذا، وسع حارس الأمن الفجوة في الباب على عجل، والتي كانت ملائمة ل فاتي، ويمكنه أخيرا المرور.

بمجرد أن ضغط الدهون، حرك جسده الضخم على عجل، وصاح "اركض!" إلى تشنغ لي والآخرين، ثم استخدم كل قوته للركض نحوهم.

هربت مجموعة من الناس مازحة. رفع تشنغ لي صوته أيضا وقال لحارس الأمن، "العم، سنة جديدة سعيدة".

شاهد حارس الأمن مجموعة من الناس يهربون وأشار إليهم بغضب، ولكن بعد فترة من الوقت، لم يستطع إلا أن يضحك مرة أخرى وصاح فيهم "سنة جديدة سعيدة!"

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن