Ch 48

935 107 0
                                    




وكان مثل هذا القائد المستقبلي أمامها مباشرة في هذه اللحظة. تقدمت شين يوتشينغ إلى الأمام على الكعب العالي لبضع خطوات، مع تعبير متردد، "بي جين، أنت وهو ..."

طلبت شين يوتشينغ عمدا من بي جين تقديمها أمام هي شون، ولكن في هذا الوقت تم سحب بي جين بالفعل من قبل يو يوان للذهاب. بمجرد مغادرة بي جين، لن يبقى هي شون وتشنغ لي بطبيعة الحال، لذلك غادرا معهم أيضا.

لم تستطع شين يوتشينغ إلا أن تدوس قدمها بشدة.

بعد أن لاحظ تشين جون رد فعل شين يوتشينغ، نظر إليها بشكل مدروس. استقبله زميل طاولة تشين جون من مسافة بعيدة، "تشينغ جون، سنذهب إلى الصندوق الكبير، هيا."

كانت لهجة تشين جون خفيفة، "سأكون هناك على الفور." بعد التحدث، تقدم إلى الأمام وذهب إلى مكان ما.

عندما انتهت بي جين من الذهاب إلى الحمام، كانت يو يوان لا يزال في المقصورة. عندما سمعت باي جين تغسل يديها، صرخت على عجل، "بي جين، اخرج وانتظرينى"

ضغطت باي جين على شفتيها وابتسمت، "حسنا، سأنتظرك، لا تقلق."

عندما مسحت بي جين يديها بمنديل وخرجت من حمام النساء، لم تر هي شون وتشنغ لي، لكنها رأت شخصا غير متوقع. تشين جون.

وقف تشين جون طويلا وهادئا جدا، وثبتت عيناه على مكان معين، ولا يعرف ما كان ينظر إليه. اعتقدت بي جين أنه كان ينتظر شخصا ما، لذلك أفسحت له مساحة لن تزعجه ووقفت بثبات.

بمجرد أن وقفت بي جين ساكنة، رأت تشين جون يسير نحوها.

"لم أرك منذ وقت طويل." عند سماع هذه التحية، فوجئت باي جين حقا.

اعتقدت بي جين أنه على السطح، كانت هي وتشين جون زميلتين في الفصل لمدة عامين، لذلك أجابت: "نعم، لقد مر وقت طويل".

أراد تشين جون في الأصل أن يسأل شيئا ما، لكنه شعر أنه لم يستطيع . نقلت باي جين المدرسة دون أن تقول كلمة واحدة. ربما كان سبب النقل مرتبطا به. لكنه لم يكن ينوي حقا إيذاء بي جين.

"حسنا؟"

انقلب السؤال على طرف لسانه، لكنه لم يسأل بعد. بعد التخلي عن السؤال، عادت نبرة تشين جون إلى الهدوء في البداية، "لا شيء، لقد جئت إلى هنا لأخبرك، لا تقولى أي شيء في المستقبل يخبرك الآخرون أن تقوليه. إذا كنت غير مدافعة عن الآخرين، فقد ينتهي بك الأمر إلى إيذاء نفسك."

وسعت باي جين عينيها في دهشة. هل كانت تشين جون يذكرها؟ تذكيرها بأن تكون حذرة من شين يوتشينغ في المستقبل، التى كانت تتصرف "كصديقة جيدة" على السطح، ولكن يمكنها بيع الناس فى الخلف؟

ربما أدرك أنه كان أكثر ثرثرة قليلا، وأضاف تشين جون، "بالطبع، الأمر متروك لك للاستماع".

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن