تقدم تشنغ لي وتحدث، "آه شون، ماذا عن أن أفعل ذلك، إذا خسرت سأركع وإذا فزت فسوف يركع من أجلك."يجب أن يقال إن تشنغ لي كان حقا أخا جيدا وموثوقا للغاية. لن يخرج أبدا في اللحظة الأخيرة.
لكن هي شون نظر إلى تشنغ لي في عينه وهز رأسه، "لن تفعل ذلك".
لم يركب تشنغ لي عادة كثيرا، وقد مر نصف شهر منذ آخر مرة تسابقوا فيها من أجل المتعة. إذا صعد تشنغ لي الآن، فقد كانت هزيمة مؤكدة. كيف يمكنه المشاهدة بعيون مفتوحة على مصراعيها بينما كان شقيقه الصالح راكعا أمام شخص آخر؟
عندما كان طفلا صندوقا للصناديق الاستئمانية، كان تشنغ لي فخورا بشكل طبيعي وأراد حماية صورته. كان يعلم أن احتمال الفشل مرتفع، ومنخفض للفوز. سيكون بالتأكيد مترددا في الركوع أمام شخص ما إذا خسر، ولكن بالنسبة لإخوته، كان عليه ذلك.
لوح تشنغ لي بيده على عجل، "لا تقل أن الرجال لا يستطيعون فعل ذلك. بالنظر إلى وضعك، تم تعيين ليتل فايف على عدم السماح لك بالرحيل، أليس كذلك؟ بدلا من إضاعة الوقت هنا، لماذا لا تبدل اللاعبين، ماذا تقول؟"
اتخذ شون بضع خطوات إلى الأمام، وذيل صغير متمسك به بإحكام من الخلف.
"Peipei..."
قطعه بيجين قبل أن ينتهي من التحدث، "لا، لا، لا يمكنك، لا يوجد شيء لمناقشته، لن أتركه أبدا."
أشار هي شون إلى تشنغ لي، "تحقق من السيارة، وانظر ما إذا كانت هناك أي مشاكل. سأتحدث إليه للحظة."
أعطى تشنغ لي ابتسامة شريرة، "حسنا، خذ وقتك."
وفي الوقت نفسه، كان وانغ تشيانغ والآخرون غير صبورين بعض الشيء. سخر وانغ تشيانغ، وجهه الشرير والقبيح المليء بالسخرية، "كونك خائفا جدا، يجب أن تعترف بالهزيمة، وتوفر على الجميع الوقت. ألن يكون من الأسهل عليك أن تصرخ وتصرخ بأنك آسف؟ لا تقم بعمل." بعد الانتهاء، أطلق وانغ تشيانغ ضحكة وحشية.
ليس فقط وانغ تشيانغ، ولكن مجموعته بأكملها من الإخوة ضحكوا بسخرية.
وأصبح وجه شو يي أكثر انتصارا، يحدق في هي شون كما لو كان كومة من القمامة.
رفع شون يدي بيجين، ثم استدار ووضع كلتا يديه على كتفيها.
انحنى قليلا، وقابل عينيها، "بيبيه، هذه المرة فقط، بعد ذلك لن أوافق أبدا على هذا النوع من الأشياء مرة أخرى."
عرفت بيجين أن هي شون قد اتخذت قراره عندما سمعته. شعرت عيناها بالجفاف والحامض بعض الشيء عندما ناعت اسم هي شون الكامل لأول مرة.
"اه شون، لديك حياة واحدة فقط."
في وقت كهذا، لم يستطع هي شون التراجع بعد الآن. (1)
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...