Ch 4

1.9K 142 3
                                    

بمجرد وصولهم إلى مسكنهم، جرد هي شون من قميصه ذو الياقات البيضاء، تاركا النصف العلوي من جسده على مرأى من الجميع.

لم يكن هناك ما يكفي من الوقت لكي تتجنب بيجين خط رؤيتها، لذلك تم عرض حزمة هي شون الستة المدربة بوضوح على عينيها.

لم تفكر أبدا أنه على الرغم من أن وجه هي شون كان جذابا، إلا أن جسده سيكون مثيرا للإعجاب أيضا. مع أكتاف عريضة وخصر ضيق، كان كل شبر من بشرته يحمل شعورا لا مثيل له بالمتعة الجمالية.

تجمد جسد بيجين بالكامل، ولم تكن تعرف مؤقتا أين تحرك يديها وقدميها.

علاوة على ذلك، لم تكن عيناها تعرفان أين تنظران.

في سبتمبر، كان الطقس لا يزال حارا، لذلك بمجرد أن خلع هي شون قميصه شعر أن جسده بأكمله قد تم تحريره. ما شعر به الصبي عندما كان بلا قميص كان تقريبا نفس شعور الفتاة عندما خلعت ملابسها الداخلية. عندما كانوا يرتدون حمالات الصدر الخاصة بهم، شعرت دائما بأنها مقيدة، ولكن بمجرد خلعها، سيشعرون براحة أكبر بكثير.

وضع بلا مبال قميصه باهظ الثمن للغاية على ظهر الكرسي ولاحظ أخيرا سلوك بيجين غير العادي

سألها شون بتكاسل، "ماذا؟"

ضغطت بيجين على شفتيها ونظرت إلى حذائها، خائفة تماما من النظر حولها، خوفا من أنها إذا لم تكن حذرة سترى شيئا لم يكن من المفترض أن تراه مرة أخرى.

لم تستطع التخلص من الشعور بتنجس هي شون بعينيها الآن. في نظر هي شون، كانت "طالبة ذكر"، ولكن في الواقع، لم تكن كذلك. إذا اكتشف أنها تلميذة، لم يكن لديها أي فكرة عن نوع رد الفعل الذي سيكون لدى شون.

شعرت بيجين أنها فهمت أيضا قليلا لماذا تم استدعاء الشخصية الداعمة الأنثوية أيضا منحرفة من قبل الكثير من الناس بعد أن سقطت من حصانها. إذا كانت ستضع نفسها مكان الشعوب الأخرى وتفكر، في موقف كان فيه طالبة متنكرة في زي امرأة وتعيش مع طلاب كل يوم.. جعلها تشعر بالاشمئزاز من التفكير في الأمر. علاوة على ذلك، في بعض الأحيان يقوم الطلاب بتغيير الملابس مباشرة في غرف النوم الخاصة بهن إذا كان هذا الطالب الذكر تراه، ألن يستفيد ذلك بشكل أساسي من الآخرين؟

الآن يمكن القول أن بيجين كانت هي التي تستغل الآخرين، ولكن بكل إنصاف، لم ترغب في الاستفادة من زعيمها في الغرفة.

فكرت بيجين للحظة ثم أجابت بهدوء: "على الرغم من أنه لا يزال دافئا، يمكنك بسهولة التقاط قميص بارد بدون قميص." لم تستطع بيجين القول إنها طالبة وكانت غير مرتاحة لرؤية صبي شبه عارى، لذلك نتيجة لذلك، لم تستطع التفكير إلا في هذا السبب المعقول.

نقر شون على لسانه وهو يسمع هذه الكلمات. بدا غافلا عندما أجاب بنبرة غير مبالية قليلا، "نيرد، أنت قلق بسهولة شديدة، هل يمكن اعتبارك رجلا إذا لم تكن بلا قميص في يوم كهذا؟"

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن