صديقة؟
عند سماع هذه الكلمة، نظرت شين يوتشينغ إلى بي جين وهي شون في حالة من عدم التصديق.
هل كانا معا؟ متى حدث هذا؟ لماذا لم تخبرها باي جين بأي شيء؟
في الماضي، كانت باي جين تخبرها عن جميع الأمور الكبيرة والصغيرة، ولكن بعد أكثر من شهر، وجدت أنها لا تعرف باي جين على الإطلاق. لم تكن تعرف أين كان يدرس بي جين، أو كيف كان حال باي جين الآن، ناهيك عن كيف عرف بي جين وهو شون بعضهما البعض وكيف اجتمعا معا.
اتخذ قائد الفريق خطوة إلى الأمام، بابتسامة حريصة على وجهه، "السيد الشاب هو، أحتاج حقا إلى شكرك اليوم".
ربط شون شفتيه، "على الرحب والسعة." نظر إلى بي جين، "لقد فعلت ذلك وأنا اهتم بوجه صديقتي."
كادت الابتسامة على وجه القائد أن تنهار، ورفعت العديد من الفتيات في الفصل أيديهن لتغطية أفواههن وضحكن عندما سمعن ذلك. لم يتوقعوا أنه على الرغم من أن السيد الشاب بدا جامحا ورائعا، إلا أنه لم يستطع ترك صديقته بالخارج حتى عند قول ثلاث كلمات.
تومض أثر الغيرة عبر عيون شين يوتشينغ.
ارتعشت ازوايا فمه، "على أي حال، شكرا لك." بغض النظر عمن اهتم به هي شون، اليوم لم يساعدهم في حل مشكلة الصندوق فحسب، بل حل أيضا مشكلة تكلفة الوجبة. كان من الأفضل أن أقول شكرا لك. بعد التحدث، تراجع بصمت إلى الحشد.
أرادت باي جين أن تمسك جبهتها. لم تكن تريد أن تكون رفيعة المستوى. لكنه شون نست ذلك، دعه يكون كذلك.
أثناء تناول الطعام، أرسل لها شين يوتشينغ الكثير من رسائل WeChat.
تشينغ تشينغ: باي جين، ألسنا أفضل الأصدقاء؟ لماذا لم تخبرني عندما تكون في حالة حب؟
تشينغ تشينغ: كيف التقيت أنت وهي شون؟
تشينغ تشينغ: تشينغ تشى الامتنان حقا له شون اليوم. إنه كريم جدا. أريد أن آتي إلى صندوقك لأشرب نخبه بكأس من النبيذ للتعبير عن امتناني.
بالنظر إلى الرسائل التي أرسلها شين يوتشينغ، عبست بي جين بشكل خفي. لم تعجبها شين يوتشينغ، لذلك كان من المستحيل السماح لشون يوتشينغ وهي شون بمزيد من الاتصال.
كان أسلوب شين يوتشينغ اجتماعيا للغاية. اليوم، لم ترتدي ملابس عصرية جدا فحسب، بل كانت تتصرف أيضا اجتماعيا جدا. لم تكن تعرف كيف أصبح الجسد الأصلي أفضل أصدقاء مع شين يوتشينغ. فكرت بي جين لفترة من الوقت واجابت أنه ليست هناك حاجة للمجيء لصنع نخب.
تشينغ تشينغ: كيف يعمل هذا؟ لا يستطيع البشر فعل ذلك. إلى جانب ذلك، إنه حبيبك، لكنني لا أعرفه، بصفتي أعز أصدقائك، لست على دراية به على الإطلاق، سيضحك الجميع عندما أقول ذلك.
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...