Ch 8

1.4K 132 1
                                    




خلال الفصل، اهتز هاتف بيجين دون توقف في حقيبتها.

كانت فضولية بعض الشيء بشأن ما كانت تتحدث عنه فاتي والآخرون، ولكن كطالبة جيدة لمدة عشر سنوات، تفضل كبح جماح فضولها القوي بقوة حتى النهاية والانتظار حتى انتهاء الفصل قبل التقاط هاتفها مرة أخرى.

بمجرد أن أخرجت هاتفها، تجمد جسدها في دهشة.

أكثر من 999 رسالة أخرى، تحدثت هذه المجموعة من الأولاد كثيرا.

ومع ذلك، بعد النظر إلى محتويات رسائلهم، تمكنت من فهم سبب تمكنهم من الدردشة كثيرا.

اتضح بالنسبة لمعظم فصل الفيزياء في وقت سابق، أنهم كانوا يتقاسمون الموارد مع بعضهم البعض. هذا النوع من الموارد.

لم يستطع بيجين إلا التفكير، لماذا كانوا جميعا هكذا، متهورين وغير مهتمين؟ ألا يعرفون كيف يكونون أكثر دقة قليلا! بالإضافة إلى ذلك، لتجنب وصفهم، وصفوا هذا ملطفا بأنه "تراث ثقافي غير مادي".

كان على بيجين أن يعطيهم إياها. حتى أنها لم تجرؤ على القيام بهذه الأنواع من الأشياء، لذلك اكتسحت الرسالة على عجل.

لم ترغب أبدا في رؤية سجلات الدردشة الخاصة بهم في المقام الأول، ولكن الآن من أجل الاندماج بشكل أسرع في هذه الزمرة الدقيقة، كان عليها التحكم في أعصابها وقراءة كل سجل الدردشة ببطء. إذا لم تفهمهم على الإطلاق، فكيف كان من المفترض أن تتحدث عندما انضمت إليهم؟

بعد أن انتهت من قراءة سجلات الدردشة، لم تستطع إلا أن تفكر، الحمد لله أنها قرأت كل شيء، ماذا كانت ستفعل إذا فاتتها أي معلومات مهمة؟

[أصبحت دهنية في لدغة واحدة: عيد ميلاد الأخ شون اليوم، ماذا استعدتم يا رفاق للاحتفال به؟ ]

[الأمير الصغير لعائلة تشنغ: آه-شون لا يريد أن يفعل ذلك، الاحتفال لا طائل منه. ]

[أصبح سمينا في لدغة واحدة: بعد كل هذه السنوات، لا يزال الأخ شون لا يريد الاحتفال بعيد ميلاده؟ ]

[ Skyful of Stars (Chen): مرحبا. دعونا لا نتحدث عن هذا بعد الآن، ولكن الليلة ستذهب، ثم ستذهب. دعنا فقط نرافق الأخ شون، ونلعب الورق ونأكل بعض الوجبات الخفيفة. ]

[أصبحت دهنية في لدغة واحدة: حسنا. صحيح، هل سنطلب الليلة من فندق الخمس نجوم؟ ]

[سماء النجوم (تشين): هذا مؤكد. دهني، بمجرد أن نتحدث عن الطعام والشراب، فأنت دائما نشيط جدا. ]

حتى هنا، لم تتمكن بيجين من منع نفسها من التحدث.

[الخامسة الصغار: هل من المقبول التحدث عن مسائل الأخ شون في المجموعة؟ ]

لمناقشة مسائل عيد ميلاد هي شون بشكل صارخ، ألم يخشون أن يراها الشخص المذكور؟

ماذا لو أرادوا بالفعل إعطاء مفاجأة، إذا كان الأمر على هذا النحو، ألن يكون هناك شعور بالمفاجأة على الإطلاق؟

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن