بعد أن قررت مساعدة زميل غرفة (الملك الشيطاني )على النجاة من هذه الأزمة التي تهدد الحياة ، لم يستطع بيجين إلا أن ينظر بإعجاب إلى الاتجاه الذي ذهب إليه شيا يينغ.
كانت البطولة النسائية، شيا يينغ، تماما كما اقترح اسمها، بطولية ومحطمة. (1) تماما كما كتبت القصة، في غضون فترة زمنية قصيرة، نجحت في دمج نفسها مع زملائها المحيطين بها. بالنظر إلى نفسها، اشتبكت بيجين للتو مع الأخ الجيد للملك الشيطاني.
(1) "اللعب" في اسم شيا يينغ يعني البطل (英).
سألت بيجين نفسها، هل كان هناك شيء لم تكن تفعله جيدا بما فيه الكفاية. في وقت سابق، كانت مندفعة للغاية.
لاحظ هي شون أن بيجين فقدت في أفكارها، ورفع يده وقرص كتفها، وسألا تعاسة، "ما الذي تفكر فيه؟"
عضت بيجين شفتها وعقلها في اضطراب لحظي، وسألت، "الأخ شون، كيف تشعر أنني كشخص؟"
رفعت عيون شون في دهشة. كان بيجين خائفا من أن يسيء هي شون الفهم وأضاف بسرعة، "أي هل هناك أي شيء أفتقده؟ إذا كان هناك، يمكنك إخباري."
نظر إلى بيجين لأعلى ولأسفل، وعبر ذراعيه وأجاب: "بالإضافة إلى كونه فتاة في بعض الأحيان (1)، فأنت بخير تماما."
(1) لكي نكون واضحين، يشير هذا إلى الرجل الذي يتصرف بشكل نسائي (مخنث)، شيء أكثر ازدراء وعفا عليه الزمن سيكون "مخنث".
جرلي!
لم تجرؤ بيجين على الجدال ضد "فتاة"، كانت دائما فتاة، وكانت كونها فتاة طبيعية. إذا تحدثت أكثر عن هذا الموضوع، فسيحير حتما شكوك هي شون.
هرعت إلى تملقه، "عندما يتعلق الأمر بكونك رجوليا، كيف يمكنني المقارنة بك يا أخي شون."
نقر شون على لسانه.
لم يستطع بيجين مقاومة العودة إلى الموضوع المطروح، "الأخ شون، ثم تشعر أنني بخير، أليس كذلك؟"
لقد قدم شون صوتا للاتفاق، "لماذا؟"
وضعت بيجين شفتيها في خط وابتسمت، "هذا لا شيء. أخي شون، أنا سعيد حقا لأنك تقبلني."
بمجرد انتهائها، ترددت بيجين لبضع ثوان قبل فتح فمها لتقول: "لكن الأخ شون، لدي شيء مهم كنت أخفيه عنك".
أثار اهتمام هي شون، "أوه؟ ما هذا؟"
ضغطت بيجين على شفتيها بإحكام معا، وتكافح داخليا بين العقل والرغبة.
هل يجب أن تكون صادقة أم تستمر في إخفائها؟
هل يجب أن تخبر زميلتها في غرفة الملك الشيطانية أنها كانت فتاة بعد كل شيء؟
ربما كان ذلك لأنه لاحظ نضال بيجين الداخلي وإحجامه، قال شون بخفة، "لا تجبر نفسك على قول ذلك إذا كنت لا تريد ذلك".
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...