نشر شقيق شيا يينغ مقطع فيديو قصيرا على ويبو.كان للشاب في الفيديو وجه ضعيف وباهت. كان نحيفا لكنه جلس منتصبا. من مظهره، يمكن ملاحظة أنه هو وشيا يينغ كانا متشابهين بخمس نقاط. في الواقع، شعرت بي جين أن شقيق شيا يينغ وشيا يينغ كان لهما جنس خاطئ.
ربما بسبب ضعف جسده، بدا ضعيفا، وكانت ملامح وجهه أكثر أنوثة، في حين كان شيا يينغ مليئة بالروح البطولية.
تحدث شقيق شيا يينغ شيا دونغ بجدية إلى الكاميرا، بوجه مليء بالذنب، "لقد كنت في حالة صحية سيئة منذ أن كنت طفلا، وقال الطبيب إنني قد لا أعيش حتى أبلغ من العمر عشرين عاما. بعد أن أنهيت المدرسة الابتدائية، واصلت ترك المدرسة للبقاء في المنزل بسبب صحتي. لقد كنت بعيدا عن الحرم الجامعي لفترة طويلة، أشعر وكأنها حياة ماضية. بعد هذا العام، سأكون في العشرين من عمري وكان حلمي دائما الذهاب إلى مدرسة ثانوية للبنين. أختي شيا يينغ فتاة ولكن بسببي، تظاهرت بأنها صبي وتسللت إلى مدرسة الأولاد. أرادت أن تحقق هذا الحلم من أجلي."
بعد توقف مؤقت، تابع شيا دونغ، "أنا لا أقول هذا لكسب تعاطفك، أردت فقط أن أخبرك بالحقيقة. أختي جيدة جدا، إنها أيضا جيدة جدا معي، آمل أن تكون أكثر تسامحا وفهما لها، وأن تفهم ما كانت تفعله هذه المرة، شكرا لك وأنا أنحني لك."
بعد التحدث، وقف شيا دونغ وأعطى انحناءة تسعين درجة نحو الكاميرا.
بمجرد إصدار الفيديو، تم تقسيم مستخدمي الإنترنت إلى معسكرين، لكل منهما أفكاره وآرائه الخاصة، وكان الإنترنت في حالة من الفوضى بسبب هذا الحادث.
شعر مستخدمو الإنترنت في أحد المخيمات أنه ينبغي إعفاء شيا يينغ للقيام بذلك. أخذت زمام المبادرة لتحقيق حلمه لأخيها. يا لها من صداقة بين الأخ والأخت النبيلة. علاوة على ذلك، عندما اعتذر شقيق شيا يينغ، كان صادقا جدا. بدا ضعيفا ومتعاطفا.
لا يزال مستخدمو الإنترنت في المخيم الآخر يشعرون أن نهج شيا يينغ غير مرغوب فيه. إذا كان الجميع مثلها، الذين رفعوا راية أفراد الأسرة، وتجاهلوا القواعد، وفعلوا ما يريدون، ألن يكون العالم في حالة من الفوضى؟ بمجرد وضع القواعد، كان على الناس الالتزام بها. إذا لم تستطع القواعد كبح جماح الناس، فسيصبح ذلك حديثا فارغا. كان السبب في أن المجتمع يمكن أن يتطور باطراد هو قيود القوانين والقواعد. ذكر شيا دونغ في الفيديو أنه لم يقل هذا لكسب التعاطف، لكنه أراد بشكل أساسي كسب تعاطف مستخدمي الإنترنت، وذلك لجعل مستخدمي الإنترنت يسامحون شيا يينغ. كان هذا النهج ببساطة أن يكون ظالما ولا يزال ينشئ ممرا. بعد كل شيء، كان الأخ والأخت شيا يينغ وشيا دونغ أنانيين لم يفكرا في الآخرين. كيف يمكنهم جعل الأولاد الآخرين في المدارس الثانوية للصبي يعانون؟ خلصت الجملة الأخيرة إلى أن هذا الزوج من الأخ والأخت لم يكنا يستحقان التعاطف على الإطلاق.
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...