Ch 18

1.3K 117 10
                                    




استغرق الأمر ما يقرب من نصف ساعة حتى يصلوا.

خارج العاصفة الممطرة استمرت في الضرب وكانت السماء مظلمة تماما بالفعل. لحسن الحظ عندما وصل طعامهم، كان لا يزال دافئا، ولم يكن باردا على الإطلاق بعد.

طلب شون الكثير، لم تكن هناك أطباق فحسب، بل أضاف أيضا شاي الحليب والشواء. على الرغم من أن شاي الحليب والشواء لم يكنا صحيين، إلا أن الانغماس فيه من حين لآخر كان جيدا أيضا.

كان التلفزيون قيد التشغيل وقلب إلى قناة موسيقية. (1) تم غناء اللحن المتأرجح لأغنية قديمة من الثمانينيات، "Sweet As Honey" بصوت  امرأة رقيق ولطيف.

(1) بشكل أكثر دقة، شيء مثل قناة فيديو موسيقي.

شعرت بيجين بنوع لا يوصف من السلام.

من الواضح أنها هي وهي شون لم يرغبا في العودة إلى المنزل، ولم يتلقيا أي مكالمات قلقة من أفراد عائلتهما، ولم يرغبا في السفر تحت المطر، وبالتالي اختار الاثنان البقاء هنا بين عشية وضحاها. مهما كانت حقيقة الأمر، فإنها لم تشعر بالبؤس بأي وسيلة. على العكس من ذلك، كان لديها شعور بالسلام.

هل ما كانوا يفعلونه يعتبر تجمعا معا من أجل الدفء؟

بعد أن انتهوا من تناول الطعام، كان لدى هي شون موظف الاستقبال لإرسال مجموعة متنوعة من العناصر التي يمكن التخلص منها. بعد ذلك، أخذ زوجا جديدا من الشورت الداخلى وثوب ليلي معه أثناء ذهابه للاستحمام. جلست بيجين على السرير، وعواطفها عصبية.

من الواضح أنهم عندما كانوا في مسكنهم، كان هي شون يستحم في كثير من الأحيان. بعد أن فعل ذلك عدة مرات، اعتادت على ذلك منذ فترة طويلة، ولكن كيف الآن بعد أن كانوا في فندق، لماذا كانت مرتبكة جدا عندما خلع شون ملابسه للاستحمام؟ لقد جعل الأمر يبدو وكأنهم سيفعلون شيئا ما.

ولكن في الواقع، كانت تعرف جيدا أنه لن يحدث شيء.

لا يزال صوت الغناء ينجرف فوق التلفزيون، لكن بيجين لم تكن في مزاج للاستماع.

بعد فترة، توقف صوت المياه الجارية في الحمام.

كان شعر شون رطبا عندما ظهر، "الحمام نظيف جدا، والماء ساخن أيضا، يمكنك الاغتسال الآن."

أخذت بيجين مجفف الشعر المعطى، "سأجفف شعرك أولا."

استلقى شون على السرير وهو يرتدي رداءه، وكان صوته كسولا وبطيئا إلى حد ما، "متعب جدا، لا أريد التحرك".

أدارت بيجين عينيها، مع العلم أن هذا كان مجرد عذر. قامت بتحميصه مازحا، "الأخ شون، إذا مت من الكسل ستنسى." ومع ذلك، عندما ضايقته، لا تزال تستقيل للمساعدة في تجفيف شعره. كان لدى الأولاد شعر قصير، وعلى الرغم من أن هي شون لم يكن لديه قص طاقم، إلا أن شعره لم يعتبر طويلا ويجف بسرعة.

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن