شاهد تشنغ لي مدير المتجر وهو يسلم صندوق الهدايا المعبأ بشكل جميل إلى هي شون، وابتسمت، "هى شون، متى ستعترف؟"
ابتسم شون، "في غضون أيام قليلة، إذا حدث شيء ما هذه الأيام، فسأحتاج إلى مساعدتك." ما كان لدى الفتيات الأخريات، يجب أن يكون لدى Peipei أيضا، وإذا لم يكن لدى الفتيات الأخريات ذلك، فيجب أن تحصل عليه أيضا.
قام تشنغ لي بتعبئة التذاكر على عجل وتولى الأمر، "لا بأس، اترك الأمر لنا."
قال فاتي أيضا بأمانة، "الأخ شون، لا بأس."
عندما كان هي شون يتسوق لشراء الهدايا، كانت باي جين وزملاؤها الجدد في الغرفة يتحدثون. من بين زملائها الثلاثة الجدد في السكن، إلى جانب يو يوان، كان الاثنان الآخران يدعى شو لولو وتشانغ شيا.
كان شو لولو جمالا صغيرا متحمسا ولطيف المظهر. كان لدى تشانغ شيا شخصية خجولة وزوج من النظارات الكبيرة على وجهها. كانت طاغية في المدرسة، وكان من السهل التعامل مع كليهما. كانت شو لولو في الواقع فضولية بشكل رهيب بشأن بي جين وهي شون في قلبها، ولكن لأنها لم تكن تعرف بي جين لفترة طويلة، لم تجرؤ على التحدث كثيرا عن ذلك.
كان العديد من الناس يتحدثون، وفجأة كان هناك صوت صاخب لنقل الأشياء إلى الخارج.
أحبت يو يوان القيل والقال أكثر من غيره. وقفت على عجل وانحنت على الباب للاستماع إلى الصوت لفترة من الوقت. سأل شو لولو أيضا على عجل بصوت منخفض، "ماذا يحدث في الخارج؟"
استمع يو يوان لفترة من الوقت، وقال مع بعض عدم اليقين، "سينتقل لي فنغ والآخرون إلى عنبر آخر".
بدا شو لولو مرتبكا، "انتقل إلى عنبر آخر؟ لكن المدرسة بدأت منذ ما يقرب من شهر. لماذا تحركوا هذه المرة؟ هل ابتعد المهجع بأكمله؟"
هزت يو يوان رأسها، قائلة إنها لا تعرف، كانت فضولية للغاية، لذلك فتحت باب المهجع مباشرة.
كان مبنى المهجع في المدرسة المتوسطة رقم 12 مليئا بالأولاد والبنات، وكان المهجع المقابل لهم هو المكان الذي يعيش فيه الأولاد.
من الواضح أن غرفة نوم لي فنغ كانت تمر بخطوة كبيرة. كانت الأرضية مليئة باللحفة ومغاسل الأسنان وفرش الأسنان وغيرها من الضروريات اليومية، ويبدو أنه لا يوجد مكان للوقوف.
يبدو أن يو يوان ولي فنغ لديهما علاقة جيدة. سارت بضع خطوات وسألته بشكل غريب، "لي فنغ، ماذا تفعل؟"
كان لي فنغ مشغولا بتنظيم الأشياء في كومة. أخذ الوقت الكافي للنظر إلى يو يوان وقال: "لا يمكنك مشاهدته بنفسك؟ تتحرك!"
داس يو يوان، "أعلم أنك تتحرك، ولكن لماذا؟"
رفع لي فنغ رأسه، ثم رأى بي جين الذي بدا أنه طفو خلف يو يوان، "لماذا أيضا؟ هناك رجال كبار يريدون العيش هنا."
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...