Ch 40

1.2K 131 0
                                    




عندما سمعت يو يوان هذا السؤال، قالت بنبرة إيجابية، "هذا صحيح، سينتقل الرئيس إلى صفنا 8!" عندما سمعت الفتيات الأخريات هذا، جاءن بفضول.

"ثم يمكننا رؤيته بعد الظهر؟"

لم يكن يو يوان واضحا بشأن هذا، ولكن بما أنهم كانوا بالفعل في المدرسة، لذلك يجب أن يأتوا إلى الفصل بعد الظهر. بعد أن أدركوا أنهم يستطيعون رؤية هي شون نفسه في فترة ما بعد الظهر، أصبحت العديد من الفتيات في الفصل أكثر نشاطا.

احتضان أرجل هي شون الذهبية، ألم يكن إيقاع الاستلقاء وتصبح الفائز في الحياة؟ كان ذلك يعتمد على من تحرك أسرع.

أشار يو يوان إلى المعلومات التي تلقاها للتو، وتابع: "بالمناسبة، لن يتم نقل هي شون نفسه فحسب، بل سيتم أيضا صديقيه إلى صفنا. بعبارة أخرى، اليوم، يحتوي صفنا على أربعة طلاب منقولين، هاهاهاهاها!"

شعرت بي جين ببعض الغرابة بعد الاستماع. صديقان؟ لكن من الواضح أنه كان لديه ثلاثة إخوة جيدين.

من كان المفقود؟

بعد أن تحدث الجميع في الفصل الدراسي لفترة من الوقت، تذكر يو يوان أخيرا عن الطعام. كان الرجال الوسيمون مهمين، لكنهم لم يتمكنوا من التغلب على الطعام.

أخذت ذراع بي جين بحماس، "جميلتي بي جين، دعنا نذهب إلى الكافتيريا لتناول طعام الغداء."

"حسنا."

قبل أن يخرجوا من الفصل الدراسي ببطاقات وجباتهم، سمعوا أصواتا مختلفة قادمة من خارج الفصل الدراسي. بدا الصوت صاخبا وفوضويا بعض الشيء، لكن باي جين لم يهتم به أيضا.

كان الحرم الجامعي في وقت الغداء دائما الأكثر نشاطا وحيوية. أخرجت هاتفها المحمول بيدها الحرة ونظرت إلى ذلك الوقت. كانت الساعة 12:30 ظهرا بالفعل. بعد رؤية الوقت، كانت على وشك إعادة هاتفها المحمول إلى جيبها. في هذا الوقت، بدت صرخة قصيرة وحادة في الفصل الدراسي.

توقفت يو يوان ومدت اليد ممسكين بذراع بي جين لتغطية فمها بإحكام.

قفز قلب بي جين فجأة، وأدركت فجأة شيئا ما، ورفعت رأسها ببطء بشعور.

في الثانية التالية، اصطدمت عيناها بقوة بعيني هي شون.

كان شون يرتدي ملابس سوداء اليوم، وأظهر اللون الأسود شخصيته النحيلة لأفضل ميزة، ومن الواضح أن شعره كان يعتني به جيدا، وكانت تصفيفة شعره فوضوية وأنيقة.

نظر إليها بقوة شديدة، وكانت عيناه عميقتين مثل الثقب الأسود، وأمالت بي جين رأسها دون وعي قليلا، في محاولة لتجنب نظرته.

بعد رؤية هي شون، أصبح جميع الطلاب في الفصل متحمسين. اعتقدوا أنهم لن يتمكنوا من رؤيته إلا بعد الظهر، لكنهم لم يتوقعوا رؤية الشخص الحقيقي على الغداء!

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن