Ch 30

1.3K 117 2
                                    




مجنون من القلق؟

لم تتوقع بيجين أبدا أنها ستسمع مثل هذه الجملة.

من المؤكد أنه كان من الخطير جدا على الفتيات الخروج بمفردهن، وقد ذكرت الأخبار مؤخرا أن الكثير من الفتيات قد قتلن. بعد رؤية المزيد من هذا النوع من الأخبار، زاد وعي بيجين بشكل كبير.

ومع ذلك، كانت "صبي" الآن. يبدو أن الأولاد أكثر أمانا قليلا من الفتيات؟

مهما كان الصبي أو الفتاة، لا يزال كلاهما بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام عند الخروج من الباب.

لقد كان خطأها من قبل. لقد غادرت مسكنهم وعادت إلى المنزل، على الأقل يجب أن تخبر زميلها في الغرفة الملك الشيطان.

لكنها لم تعتقد أن هي شون سيكون قلقا عليها بشكل غير متوقع. هل كان يخشى أن تتعرض للخطر؟ لذلك بعد سماع صوتها على الهاتف، بدا أنه أطلق نفسا من الراحة؟

لم تكن تعرف ما إذا كان تشنغ لي قد عوقب من قبل هي شون في نهاية السطر، ولكن بعد ذلك، لم تسمع بيجين صوت تشنغ لي مرة أخرى.

يبدو أن شون قد تحول إلى مكان أكثر هدوءا للتحدث معها، ولم يستمر في التحقيق في عنوانها.

"ثم أراك يوم الاثنين."

"حسنا، أخي شون، أراك يوم الاثنين."

بعد إغلاق الهاتف، أمسكت بيجين ببطنها وألقت بنفسها مرة أخرى على السرير.

في هذه اللحظة، يمكن لدفء السرير فقط أن يسمح لها بالاستمرار في العيش على هذا النحو.

خلال العشاء، عاد الأب بي إلى المنزل بتعب مع حقيبة في يديه. عندما عاد الأب بي، كانت بيجين جالسة على طاولة العشاء، ويد تمسك بطنها، والأخرى تشرب ماء السكر البني بالزنجبيل التي صنعتها المربية لها للتو.

عندما رأى الأب باي كوب ماء السكر البني، سأل، قلقا، "بيبي، كيف تشعر؟"

لم تكن بيجين معتادا جدا على التحدث عن هذا الموضوع مع الأب بي. على الرغم من أن الأب بي كان والدها حاليا، إلا أنها لم تكن الأصلية (1) بعد كل شيء. تمتمت، "ليس سيئا جدا، إنه نفس الشيء كما كان من قبل."

(1) بالإشارة إلى أنها ليست الشخصية الأصلية.

سلم الأب باي حقيبته إلى المربية على الجانب، ثم جلس بجانب بيجين، "بعد العشاء اذهب واستلق واسترح جيدا".

شعرت بيجين بالتدليل قليلا. ككبيرة، لا يزال هناك العديد من أوراق الاختبار المكدسة في حقيبتها، لكن الأب بي لم يفكر في الواجبات المنزلية أو يسأل أكثر عنها، لكنه كان قلقا على جسدها. لقد جعلها مذهولة بعض الشيء، ثم عاطفية بعض الشيء.

ولكن في وقت كهذا، لن تكون قادرة حتى على التحرك إذا سمحت لها حقا بالقيام بتمارينها التدريبية (1) ورأسها يؤلمها بالألم. لم ترغب في فعل أي شيء، فقط استلقي. "حسنا يا أبي."

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن