Ch 38

1.2K 117 0
                                    




كان هذا الشعر يستحق كل هذا العناء. كانت بي جين راضية جدا، ودفعت الفاتورة ببساطة.

عندما دفعت، كانت هناك ضجة صغيرة في الصالون بسببها.

قبل أن يكون لدى بي جين شعر قصير، كانت في الواقع وسيمة جدا، لكن شعرها القصير أعطاها دائما مظهرا بطوليا ولم يجعلها تبدو رشيقة وأنثوية. بعد أن حصلت بي جين على شعر طويل، أصبحت على الفور جمالا رشيقا.

كان المصمم سعيدا جدا، لأنه كان ناجحا جدا في إحياء شعر بي جين، بسبب طلب العديد من العملاء في المتجر الحصول على قصة شعر كانت مثل قصة شعر باي جين. قصة شعر بقيمة 3000 يوان، بالإضافة إلى شراء بعض مكيف الشعر وأشياء أخرى، سيكون دخله هذا الشهر بالتأكيد جميلا جدا.

سلم باي جين بطاقة عمل وقال بلطف: "فتاة صغيرة، إذا كنت تريد قصة شعر في المستقبل، من فضلك تعال إلي. سأعطيك خصما."

اعتقدت بي جين أن مهارات هذا المصمم كانت جيدة بالفعل، لذلك قبلتها للتو واحتفظت ببطاقة عمله.

بعد الخروج من الصالون، شعرت بي جين أن الهواء أصبح أعذب. وجدت حديقة بها المزيد من الناس للجلوس. كانت الحديقة حيوية للغاية، وكان هناك أطفال يلعبون، والآباء الصغار يتجولون على مهل في الحديقة مع عربات الأطفال.

أخرجت بي جين هاتفها المحمول وحشدت أخيرا الشجاعة لإرسال رسالة WeChat إلى He Xun.

[الخمسة الصغار: الأخ شون، سأنتقل إلى مدرسة أخرى الأسبوع المقبل. 】

في الثانية التالية، جاءت مكالمة هي شون على الفور.

ترددت، لكنها لا تزال ترد على الهاتف.

على الهاتف، كانت نبرة هي شون قلقة بعض الشيء، "بيبيه؟ هل ستقوم بالتحويل؟ لماذا فجأة؟"

ضغطت باي جين على شفتيها، ولا تعرف ماذا تقول، "أنا"

في هذا الوقت، سمعت فاتي تصرخ من الجانب الآخر من الهاتف، "الخمسة الصغار سينقلون المدارس؟ لماذا؟ هل هذا بسبب تشانغ تشن؟"

"تشانغ تشن؟" سأل شون مرة أخرى، ولكن من الواضح أن موضوع تشانغ تشن لم يكن مهما الآن، لذلك سأل، "إلى أين تنتقل؟"

"المدرسة المجاورة، لا." 12 مدرسة متوسطة."

"حسنا، أعلم، أين أنت الآن؟"

قال بي جين، "الأخ شون؟"

"أريد رؤيتك، الآن، على الفور."

نظرت بي جين إلى تنورتها الصغيرة الجميلة وحذائها الجلدي الأحمر وترددت في قلبها.

لطالما اعتقد شون أنها صبي واعتبرها أخا صالحا. إذا أخبرته أنها كانت في الواقع فتاة اختلطت عمدا في مدرسة الأولاد وعاشت في نفس المهجع معه، فهل سيكون غاضبا جدا؟

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن