Ch 46

1K 106 0
                                    




لم تأخذ بي جين تشينغ تشينغ وما قالته على محمل الجد. في رأيها، كانت تشينغ تشينغ مجرد شخص ضئيل. والآن كانت في المدرسة الإعدادية الثانية عشرة، وكانت تشينغ تشينغ في مدرسة هوايان الإعدادية، لذلك لن يكون هناك الكثير من التداخل بين الجانبين.

في اليوم التالي كان الامتحان الشهري في المدرسة الإعدادية الثانية عشرة.

من قبل، تجنبت بي جين الامتحان الأولي لكلية الأولاد، لكنها لم تستطع تجنب الامتحان الشهري للمدرسة الإعدادية الثانية عشرة. ومع ذلك، كانت أيضا مرشحة للمدرسة الثانوية العليا قبل الانتقال إلى الكتاب، لذلك كانت مناسبة جدا لتقديم جميع أنواع الامتحانات الكبيرة والصغيرة التي أجريت في المدرسة الثانوية.

بعد انتهاء الامتحان الذي استمر يومين، كانت عطلة نهاية الأسبوع.

من أجل الاحتفال باجتياز الاختبار الذي استمر يومين، خطط تشنغ لي وآخرون للذهاب إلى KTV بشكل جماعي. اختار تشنغ لي أكبر وأفخم KTV في وسط المدينة.

دعت بي جين على وجه التحديد يو يوان وشو لولو، اللذين كانا في نفس المهجع، بحيث تصادف أن مجموعتهما ثلاثة رجال وثلاث نساء.

أثناء المشي على الطريق، نظرت بي جين إلى هي شون وتشنغ لي وفاتي بجانبها، وشعرت ببعض الغرابة في قلبها. لم تسأل كيف كانت علاقتهما مع تشانغ تشن، ولم يذكروا هذا الشخص، ضمنيا بنفس القدر. يبدو أن تشانغ تشن قد اختفى تماما عن حياة بي جين ولم يكن هناك شيء آخر سوى الآثار الطفيفة المتبقية من قبل.

بعد وصوله إلى KTV، أخذ فاتى زمام المبادرة لطلب أغنية. جلس تشنغ لي على الأريكة وتحدث مع يو يوان وشو لولو.

بعد أن أمر فاتي نفسه بأغنية "هضبة تشينغهاي-التبت"، حرك جسده الضخم، وأدار رأسه وسألهم، "ماذا ستغني؟"

قال تشنغ لي عرضا، "يمكنك النقر على واحد بالمناسبة. على أي حال، يمكنني عمل معظم أغاني البوب." بعد التحدث، رمش في شو لولو الذي كان على الجانب، "أنا بخير حتى لو كان دويتو للرجال والنساء".

كانت شو لولو كريما، "حسنا. ثم سنغني دويتو لاحقا."

لذلك، غنى فاتي بالعديد من أغاني الحب الذين غناها الرجال والنساء لتشنغ لي وشو لولو، بما في ذلك بطبيعة الحال "حلو قليلا". بعد الطلب، لم ينس أن يسأل، "ماذا عن الأخ شون؟"

وقف شون ببطء من موقعه وسار خلف فاتي. نقر بإصبعه على الشاشة ونقر على أغنية بنفسه.

بعد النقر، عاد هي شون إلى منصبه. عرف فاتي كل شيء، ولم ينس الآخرين، "ماذا عن شياو وو ويو يوان؟ ماذا تغني؟"

لوح كل من بي جين ويو يوان بأيديهما ورفضا. قالت يو يوان أثناء تناول قطعة من الفاكهة، "صوتي..، ما زلت لا أريد أن أؤذيك."

تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن