دخلت بيجين الحمام، ولم تفتح زر قميصها إلا بعد إغلاق باب الحمام. أخرجت الوسادة وحمالة صدرها القصيرة التي كانت قد أخفيتها بالفعل في وقت سابق. لحسن الحظ، كانت قد حزمتها بذكاء بأمان في وقت مبكر، لذلك تمكنت من النظر بشجاعة إلى هذه الملابس أمام هي شون في وقت سابق.بمجرد أن خرجت بيجين من الحمام وفي خزانتها وضعت ملابسها بعيدا، قام شون فجأة بسحبها من الخلف.
تم دعم ذراعه بجانب جانب أذنها اليمنى، وتغليفها بالكامل داخل ذراعيه.
تجمدت بيجين على الفور. كان وجود شون أكثر من اللازم، وكانت أنفاسها مليئة برائحته.
أمسكت بالأكمام الطويلة الفضفاضة التي تم تنظيفها حديثا في يدها، ولم تنظر إلى الوراء، فقط تسأل بجفاف، "الأخ شون، ماذا تفعل؟"
ضحك شون خلفها، وبدا أن فكه يميل بهدوء فوق كتفها الأيسر، ولكن لا يبدو أيضا كذلك. "لا شيء، أردت فقط أن أخبرك، سنذهب للتزلج على الجليد غدا بعد المدرسة."
ضغطت بيجين على شفتيها، "لكن لا أعرف كيف أفعل ذلك."
"لا بأس." سيأخذك الأخ في السماء (1)، ما عليك سوى إحضار نفسك."
(1) تعني التباهي بطريقة فكاهية
انتهى الحديث، أطلق هي شون ذراعه بشكل مناسب من الخزانة. بمجرد مغادرة هي شون، بدا أن الهواء النقي بدأ في الاندفاع مرة أخرى. أخذت بيجين نفسا عميقا من الهواء، ثم تظاهرت كما لو لم يحدث شيء، وعادت إلى ترتيب ملابسها.
هو شون، ذلك الأحمق، كان يضايقها عن قصد مرة أخرى.
في اليوم التالي، تلقت بيجين بشكل غير متوقع Wechat من منغ منغ.
افترضت بيجين أن منغ منغ تريد الدردشة معها حول بعض الأمور السرية، ولكن ضد توقعاتها، هذه المرة لم يكن الأمر كذلك تماما.
[منغ منغ: الأخ الصغير، شو يي وجد صديقا! ]
[الخمسة الصغار: أليس هذا رائعا؟ ] بعد الحصول على صديق، لا ينبغي أن يكون هي شون في ذهن شو يي بعد الآن.
[منغ منغ: صديقها ميت (1)، الوشم الكبير والكبير يغطي جسده، ولديه الكثير من العضلات، ولا يبدو وكأنه واحد يجب العبث به. وجدت شو يي هذا النوع من الأصدقاء عن قصد، يبدو أنها فعلت ذلك للحصول على تعويض عن هي شون. ]
(1) يصف 混社会 الشخص الذي ليس لديه أهداف أو دوافع في الحياة، ولا يعمل، ولا طموح ويفضل أن يتسكع ويشارك في الأنشطة على الجانب الآخر من القانون من أجل المتعة، ويعرف أيضا باسم رجل عصابات.
ضغط حواجب بيجين قليلا معا.
[خمسة الصغار: هل تنتقم من الأخ شون؟ لماذا؟ ]
[منغ منغ: ألم يرفض هي شون اعتراف شو يي من قبل؟ كانت شو يي جميلة الحرم الجامعي منذ أن كانت صغيرة، ولديها شعور قوي جدا بالتفوق. لطالما كانت هي التي رفضت الآخرين، وليس لديها أي خبرة في الرفض. من المحتمل أنها ستصاب بالجنون من متلازمة الأميرة (1) الآن وتشعر وكأن هي شون نظر إليها بازدراء، لذلك تريد حفظ صورتها. ]
أنت تقرأ
تجسدت كشخصية داعمة فى مدرسة ثانوية للفتيان
Romance".عندما استيقظت باي جين ، اكتشفت أنها انتقلت إلى الرواية التي كانت تقرأها قبل أن تغفو ، "مدرسة كل الرجال الوسيمين الثانوية في حين أن البطلة قد التحقت بشكل مبرر بمدرسة البنين بدلاً من شقيقها الأكبر المريض والضعيف ، إلا أن تسللها كأنثى داعمة وصفها بأن...