في اليوم الذي أصبحت فيه زوجة لرجل وسيم وموهوب يصغرها بخمس سنوات ، تلقت حسد وغيرة عدد لا يحصى من السيدات النبلاء.
أرتدي فستانًا أبيض نقيًا مع تاج زفاف على شعر أسود متعرج ، أنا أسعد عروس في القرن....
كانت تسير على الطريق بالكاد تمسك بذراع زوجها الذي أخفى سكينًا في كم فستانها.
فأصبحت زوجة لرجل كان يهدد بقطع رقبتي إن هربت.
كان أداء الدوق سيكار ، الذي سيصبح زوجي ، أفضل مما كان متوقعًا.
ابتسم ببراعة للناس وقال بشفتيه مضغوطين معًا مثل المتكلم من بطنه.
"ألا يمكنكِ الاهتمام بتعبيركِ؟"
"ألا يجب أن تترك السكين و لنتحدث عن من لا يمكنه التحكم في تعبيره؟"
"سيكون ذلك صعبًا. بعد كل شيء ، هذه هي الطريقة الوحيدة للقبض على العروس التي تبحث فقط عن فرصة للهرب."
زوجي شرير يهدد بقتلي في أي لحظة ، لكنني لا أعتقد أنني سأهرب.
علاوة على ذلك ، على الرغم من أنه زواج عقد ، فأنا زوجة الشرير التي جرفتها دوامة التاريخ و سوف تواجه موتًا بائسًا.
شعرت وكأن عباءة قد ألقيت على مستقبلي.
الفصل 1 : اكتشف الشرير أن هذا المكان هو رواية (1)
لم يمض وقت طويل قبل مجيئي إلى هذا العالم.
كنت أعمل كـمعلمة للرعاية النهارية ، وكنت أُخرج الأطفال من المدرسة في ذلك اليوم.
تحدث حوادث في منطقة المدرسة بشكل متكرر ، لذلك على الرغم من أنني كنت متوترة ، رأيت سيارة تخالف المرور تسير نحو الطفل.
بهمتها وتصميمها على حماية الطفل ، قفزت غريزيًا على الطريق وعانقت الطفل. وعندما فتحت عيني كنت هنا.
وقعت فجأة في هذه الرواية دون أي صلة على الإطلاق واستيقظت في زقاق خلفي حول الساحة.
إنه ليس دورًا داعمًا في الرواية ، وليس دورًا إضافيًا أيضًا.
لقد كنت أنا حقًا هذه الإنسانة في هذا العالم و كأنني سقطت من السماء.
هذا الرجل ، الآن زوجي ، سيكار ، كان الشرير الذي موته العنيف قرب نهاية الرواية.
لقد تعاطفت فقط مع السطر الأخير من مشاعر الشرير ، وهو يفكر في الوقت الذي ضحك فيه حقًا.
أنا ، التي وقعت خالية الوفاض ، لم يكن لدي أي شيء حقًا. باختصار ، كنت متسولة مفلسة.
كنت قد سقطت في الشتاء ، لذلك كنت أتجول في الشوارع مثل شخص بلا مأوى ، أرتجف من البرد ، عندما رأيت الناس يتجمعون في الساحة ويصرخون بصوت عالٍ.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...