الفصل 29 : كيفية التعامل مع الأشرار (4)

241 22 1
                                    

بالنظر إلى ملابس الأطفال، لا يبدو أنهم أبناء النبلاء، بل أطفال عامة الناس، ولكن عندما رأيت أن هناك أكثر من طفل واحد، يبدو أنهم أيتام، أو أطفال من ورشة عمل، أو دير.

إذا حكمنا من خلال وجوههم وملابسهم النظيفة، فقد بدوا وكأنهم أطفال من الواضح أن هناك من يعتني بهم.

"كيان، سوف أذهب لأقابل الأطفال. انتظر هنا لبعض الوقت."

عندما خرجت، كان الأطفال خائفين جدًا من أن أقوم بتوبيخهم، فتراجعوا وبدأوا في الهروب.

'أوه، لا سوف أفقدهم. أحتاج لقول شيء من من شأنه أن يجلبهم.'

صرخت على عجل بينما كنت أطارد الأطفال.

"يا أطفال! سوف أشتري لكم الحلوى!"

توقف الأطفال في نفس الوقت ونظروا إلى الوراء، كما لو أنهم قطعوا وعدًا.

"حلوى؟"

"ألا تريدون أكل الحلوى اللذيذة؟"

"من المحتمل أن يسألنا المدير عن الشخص الذي اعطانا الحلوى....."

عندما سمعتهم يتحدثون عن المدير، بدى لي أن الأطفال حقًا كانوا في ورشة عمل.

"فقط أخبروه أن الدوقة بليك قد أعطته لكم. و إن أخبرتموني أين تعيشون، سوف أرسل لكم الألعاب هناك. هل يمكنكم إخباري أين تعيشون؟"

تردد أحد الأطفال، الذي بدا أنه الأكبر، وأجاب وكأنه يفكر وهو ينظر إلى وجوه الأطفال الآخرين.

"ورشة ليفر."

لقد قال بأنه يعمل في ورشة ليفر، و لقد كان مكانًا كبيرًا جدًا.

"سأذهب لرؤيتكم هناك قريبًا و معي الألعاب و الحلوى."

ابتسمت بلطف، لكن الأطفال لم يظهروا الكثير من الاهتمام. همسوا بشيء لبعضهم البعض ثم هربوا مرة أخرى. يبدو الأمر وكأنني تم تجاهلي على الرغم من أنني قدمت معروفًا.

أظهرت تعبيرًا متعجبًا وعدت إلى متجر الألعاب. كان كيان يشرب الشاي الساخن الذي قدمه صاحب المتجر عندما رآني وقفز.

"أمي! ماذا حدث؟"

"آه. هذا......"

ليست هناك حاجة لإخبار كيان أن الأطفال تجاهلوني. إذا أظهرت اللطف وتعرضت للرفض، فقد يكون الأمر مؤلمًا للغاية. قلت بابتسامة مشرقة.

"لقد أحبوا ذلك كثيرًا."

"ابتسم كيان بشكل مشرق وعانقني.

"شكرًا لكِ يا أمي!"

"لماذا أنتَ شاكرٌ لي؟ أنتَ من قدمت الهدايا للأطفال. لكن كيان، كيف توصلت لهذا؟"

"آه.....قبل أن ألتقي بوالدتي، لم يكن لدي مكان أذهب إليه وكنت أتجول في الشوارع عندما رأيت لعبة يحملها طفل نبيل. على الرغم من أنني كنت جائعًا جدًا في ذلك الوقت، إلا أنني أردت حقًا تلك اللعبة...."

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن