الفصل 19 : الشخصية الرئيسية تأتي أولًا (4)

312 39 10
                                    

قال سيكار أنه علينا أن نحصل على صورة مرسومة أولًا بعد أن أصبحنا عائلة، لذلك جلسنا جنبًا إلى جنب في غرفة المعيشة منذ الصباح. مع وجود كيان في المقدمة، جلسنا أنا وسيكار في الخلف ونظرنا إلى فنان البورتريه.

سيكار الذي كان يتفحص وجوهنا صحح تعبيره وكأنه لم يعجبه.

"لا تضحكوا بلا داع. سنترك صورتنا للأجيال القادمة، لكن لا يمكننا أن نترك صورة لنا و نحن نبتسم مثل الحمقى. قوموا بالتعبير الأكثر ثقة و كرامة الذي يمكنكم القيام به."

لم يكن التعبير الكريم الذي يتحدث عنه سيكار مختلفًا بالنسبة لي عن تعبير القتل بالنسبة لي، لكننا أعطيناه التعبير الذي يريده على أي حال.

باختصار، كنت أنظر للأمام و كأن تعبيري يقول "أريد الذهاب من هنا".

على عكسي، التي شعرت ببعض الملل، وقف الشخصان بهدوء دون أن يتحركا حركة واحدة حتى اكتملت اللوحة.

لقد كان موقف البطل و الشرير مثابرًا.

كان علينا أن نتذمر بعد الانتهاء من اللوحة حيث كان علينا تدليك أطرافنا المتشنجة لأنه كان علينا البقاء في وضع واحد لفترة طويلة، ولكن كان من المفيد جدًا رؤية اللوحة النهائية.

لكن كنت راضية للغاية لأن عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد ذوي ألوان شعر و عيون مختلفة كانوا أفضل مما توقعت.

تم وضع صورة عائلتنا في إطار ضخم مرصع بالذهب والأحجار الكريمة المختلفة. صورتنا معلقة بجوار صورة جدتي على جدار غرفة المعيشة.

بالنسبة لي، كان الأمر بمثابة التقاط أول صورة عائلية لي. لقد كان الأمر مريرًا بعض الشيء لأنها كانت عائلة مزيفة وليست عائلة حقيقية، لكن كان لا يزال لها معنى.

لأن كيان موجود في الصورة.

"شكرًا لكَ على عملكَ الجاد، كيان. لدينا عمل نقوم به لذا اذهب لغرفتكَ أولًا.

ضيّقت إحدى عيني على كيان، الذي بدا محبطًا، وأخبرته أنني سأتناول العشاء معه وأنني سأراه لاحقًا. بلطف بما فيه الكفاية، ضاقت عيون كيان في وجهي.

"أراكِ لاحقًا ،أمي."

"أراكَ لاحقًا، ابني."

ابتسم كيان لي ببراعة وصعد الدرج.

بعد توديع كيان ذهبنا إلى مكتب سيكار.

مثلما قال في الأمس أنني سأتدرب على الرقص اليوم، شعرت بالرغبة في محاولة الهروب مرة أخرى الليلة الماضية، لكنني تراجعت أثناء التفكير في كيان.

كان من الواضح أنه حتى لو هربت، فسيتم القبض علي بسرعة.

كنت خائفة عندما وقفت في مواجهة سيكار. بدت عيناه وهو ينظر إلى شخص ما، وكأنه يقول: ’سأقتلك بعيني‘. بقسوة، في كل مرة أنظر فيها بعيدًا، كان سيكار يمسك بذقني ويجبرني على النظر إليه.

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن