بعد أن وضعت كيان في السرير، عدت إلى الغرفة ولم أستطع النوم على الإطلاق. عندما تذكرت ثقل الذنب الذي شعر به ذلك الطفل، كان قلبي يؤلمني وانهمرت الدموع على وجهي. وبينما كنت أبكي، دخل سيكار يرتدي بيجامة، ووجهه متعب.
"توقفِ عن البكاء. تقول فيكا بأنها لا يمكنها النوم بسببكِ."
"بعد ذلك، يمكنني تركيب عازل للصوت في غرفتي أيضًا. هاه....."
"لماذا تبكين بحق خالص السماء؟"
"هذا لأنني أشعر بالأسف الشديد على كيان الصغير. هيك."
"أنتِ تبكين هكذا فقط بسبب شيء كهذا؟"
"فقط بسبب....شيء كهذا؟! أتساءل عن مقدار الألم الذي شعر به هذا الطفل الصغير في جسده. أنتَ بلا دم ولا دموع...."
"أنا بلا دم ولا دموع، صحيح؟ أنتِ حقًا تبكين كثيرًا بلا سبب."
"هذه دموع عديمة الفائدة... لا... ماذا تفعل....؟!"
كان وجه سيكار الذي يسير نحوي فجأة غريبًا، فتراجعت وكأنني أتجنبه. لذلك بدا وجهه خجولاً وخدوده حمراء قليلاً، وهو ما لا يناسبه.
تلك اللحظة التي تساءلت فيها عن سبب اقترابه نحوي بهذا التعبير على وجهه. ضغط سيكار على وجهي في صدره. يعني احتضنتني ثم ربت على ظهري. بالطبع، كانت حركة تشبه حركة الآلة، ولكن على أي حال، كان يفعل شيئًا لم يفعله عادةً. لذلك شعرت بالحرج الشديد لدرجة أنني توقفت عن البكاء.
"م-ماذا تفعل؟"
"في كل مرة يبكي فيها طفل، كنتِ تمسكينه بهذه الطريقة و يتوقف عن البكاء. لذا قلدتكِ. يبدوا أن هذه الطريقة تعمل بشكل جيد."
أخرجني سيكار من بين ذراعيه ووقف وهو ينعم ملابسه المتشابكة.
"في كل مرة تبكين فيها سوف أضطر لاستخدام هذه الطريقة لأوقفكِ عن البكاء. أنا أحب هذه الطريقة لأنها سهلة."
"هل تتحدث عن الطريقة التي أستخدمها لإيقاف الأطفال عن البكاء؟"
عندما فكرت في ذلك، شعرت بالقشعريرة على الفور. ومما أتذكره أنني كنت أريح الأطفال وأعطيهم قبلة على الجبين عندما توقفوا عن البكاء.
'أنتَ لن تقبل جبيني، صحيح؟'
غطيت جبهتي بيدي كما لو كنت أستعد لموقف غير متوقع. ولحسن الحظ، وقف سيكار وكأنه قد أنهى كل عمله، وأخفضت يدي من جبهتي وتنفست الصعداء.
'حسنًا. هذا لا يعني بأنه سوف يستخدم كل شيء بدون قيد أو شرط. هدف سيكار ليس تهدئتي بل أن يوقفني عن البكاء.'
ومع ذلك، سرعان ما عاد سيكار، الذي استدار للمغادرة.
"لقد نسيت شيئًا واحدًا."
وفجأة، شعرت بقلبي وكأنه يخرج من صدري. مستحيل؟ عندما فكرت في ذلك، قبل جبهتي بوجه خالٍ من التعبير.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...