عندما تم استدعاء ميلي و تقديم الشاي، وقف رايدوكس.
جيريمي، الذي كان يأخذ رشفة من الشاي كما لو كان ساخنا، قفز من مقعده كما لو كان محرجًا.
"لماذا تذهب أولًا؟ هل حاولت بيعي للدوق؟! بكم بعتني؟ تأكد من مقاسمة المال معي لاحقًا!"
"لقد فعلت كل ما علي فعله، لذا سأغادر. لم أقم ببيعكَ لذا لا تقلق."
"إذًا، لماذا طلبتني؟"
"سيشرح لكَ الدوق هذا بهدوء."
"حقًا؟ على أية حال، هل يتوجب عليك تغطية نفقات سفري لاحقاً؟ لقد استخدمت الكثير من القوة السحرية للطيران على طول الطريق هنا!"
"سأعتني بالمال، لذا يرجى الجلوس بهدوء في مكانكَ."
عندما كسر صوت سيكار الجهير الثقيل الأجواء الصاخبة، نظر إلى جيريمي وابتسم بخجل.
"في هذه الحالة، سأفعل كما تأمرني. دوق."
عندما توقف جيريمي عن التمسك به، خفض رايدوكس رأسه نحونا كما لو كان يريد المغادرة.
"شكرًا لكَ على هذا الدوق، ماركيز."
بدلًا من الإجابة، أومأ رايدوكس برأسه و ابتسم بهدوء.
"يبدو الدوق جيدًا جدًا وهو يحمل طفلًا."
سيكار، الذي كان مضطربًا، رفع إحدى زوايا فمه و نظر إلى رايدوكس.
"أراكَ لاحقًا."
لقد كانت التحية الأكثر تهذيبًا لسيكار، وكان رايدوكس يعرف ذلك جيدًا.
كانت النظرة التي تبادلها سيكار ورايدوكس للتو بمثابة نظرة لا يشاركها إلا الآباء الذين يكافحون في تربية الأطفال.
غادر رايدوكس المكتب مبتسمًا لأول مرة منذ زيارته لمقر إقامة الدوق. بعد مغادرة رايدوكس، كنت متوترة وتحدثت على الفور إلى جيريمي.
"سبب دعوتنا لكَ هو إزالة الشعار من مؤخرة رقبة ابننا."
بمجرد أن سمعني جيريمي، بدأ العد عن طريق رسم شيء ما في الهواء.
"الشعار، هل تتحدثين عن وشم أو شيء من هذا القبيل؟ لشيء كهذا، أعتقد أنني سأحتاج إلى حوالي 2000 شلن."
"إنه ليس مثل الوشم أو أي شيء من هذا القبيل. انظر إلى هذا الطفل."
جلس سيكار بوضعية و هو يحمل كيان حتى يتمكن جيرمي من رؤية الشعار الموجود على مؤخرة رقبته.
"امسح هذا."
جيريمي، الذي رأى الشعار الملكي على مؤخرة رقبة كيان، جلس منتصبًا دون أن يرمش، كما لو أن الزمن قد توقف.
"أوه، دوق. بالمناسبة، لماذا يوجد طفل هنا بالشعار الملكي؟ أفهم أن الفرد الوحيد المتبقي من العائلة المالكة حاليًا في ريكادور هو جلالة الملك جيليان...هل هذا الطفل من العائلة المالكة حقًا."
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...