الفصل 38 : أسلوب الشرير في الأبوة (3)

87 9 1
                                    

مع مرور الوقت، تفقد الفساتين قيمتها، لكن المجوهرات ترتفع قيمتها إلى الضعف.

بعد خمس سنوات، سترتفع قيمتها أكثر.

شعرت أنني بحاجة إلى تأكيد.

"هل هذا لي حقًا؟ لن تستعيدها لاحقًا، أليس كذلك؟"

"نعم، إنها لكِ. استخدميها في الزفاف والحفلات وحفلات الشاي القادمة."

كنت على وشك أن أسأل ما إذا كان سيسترجعها بعد الطلاق، لكنني قررت تأجيل السؤال.

فإذا قرر سيكار استرجاعها بمزاج سيئ، فلا بأس بسرقة بعض القطع مسبقًا.

كانت المجوهرات متشابهة لكنها مختلفة، ولم أكن متأكدة مما يجب أن أرتديه في الزفاف. فلم أحضر أي حفل زفاف مزدحم من قبل.

أخبرني سيكار أن أختار المجوهرات التي تناسب الفستان الذي سأرتديه في الزفاف، لكن كل ما كنت أفكر فيه هو أي المجوهرات ستحقق أكبر مبلغ إذا بعتها.

سأرتدي الأشياء الأرخص وأحتفظ بالأغلى وأبيعها لاحقًا.

"حسنًا، سأختار لكِ، وكل ما عليكِ هو ارتداء ما أختاره."

"حسنًا."

"ماذا تفعلين؟ ألا تنوين الخروج؟"

"ماذا؟"

"سيصل كيان قريبًا. انزلي إلى غرفة الطعام، حان وقت العشاء."

"ألم تقل إن كل هذه المجوهرات لي؟"

"نعم، هي لكِ."

"إذن، أليس من المفترض نقلها إلى غرفتي؟ كنت سأنتظر حتى تُنقل إلى هناك."

"هي لكِ، لكن سأقوم بتخزينها."

"أليس من المفترض أن أحتفظ بالهدية التي أعطيتني إياها؟"

"قيمة هذه المجوهرات أكبر مما تتخيلين."

"أعلم ذلك."

'لهذا أريدها.'

"انتشرت شائعة اليوم في كل أنحاء ريكادور أنني اشتريت هذه المجوهرات من العاصمة."

"نعم، من المحتمل."

"قد يحاول شخص أحمق أن يسرقها بزيارة قصرنا. إذا وضعت المجوهرات في غرفتك، فمن الممكن أن يقطع هذا اللص الأحمق رقبتك ويهرب بالمجوهرات."

شعرت بالقشعريرة عند سماع ذلك. في الحقيقة، هذا عالم يعج فيه صائدو الليل.

"إذن، من الأفضل أن أحتفظ بهم."

"ولكن… هذا قصر بليك، حتى لو كانوا سادة الليل، فهم لا يرغبون في الموت، هل سيجرؤون على الدخول هنا؟"

"لن يقتحموا غرفتي، لكن غرفتكِ قصة أخرى. إذا أرادوا، يمكنهم دخول غرفتكِ دون أن تشعري."

كان كلامه منطقيًا بشكل غريب.

"صحيح، هذا منطقي."

أثناء حديثي مع سيكار، شعرت وكأنني فقدت رقبتي واستعدتها مجددًا بفضل تدبيره الحذر، وهو أمر أثار إعجابي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 15 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن