ضرب سيكار جبهته مرة واحدة كما لو كان يعاني من الصداع و أمر دوريون بإحضار كعكة الشوكولاتة.
صفقت بيدي لأجعل الأطفال يركزون علي.
"يا أطفال! يمكنكم الآن تناول كعكة الشوكولاتة! الفارس الرائع والشجاع بشكل لا يصدق سوف يشتري كعكة الشوكولاتة!"
نظر إلي دوريون، الذي أصبح فجأة فارسًا وسيمًا وشجاعًا بشكل لا يصدق، بتعبير محير.
أنا آسفة، لكني استخدمت القليل من شخصية دوريون البسيطة.
"صحيح؟ يا أيها الفارس الرائع دوريون."
عندما التقى دوريون بعيون الأطفال، قام بتقويم كتفه و ضحك من القلب.
"نعم نعم يا أطفال. أنا الشجاع سأذهب و أشتري لكم كعكة الشوكولاتة، لذا توقفوا عن البكاء."
توقف الأطفال سريعًا عن البكاء وكأنهم لم يسمعوا شيئًا أكثر من أنه سوف يحضر كعكة الشوكولاتة.
"هل هذا حقيقي....؟"
"الآن! سأذهب و أحضرها! لا يمكنكم البكاء حتى آتي، حسنًا؟"
توقف الأطفال بسرعة عن البكاء عند التفكير في قدرتهم على تناول كعكة الشوكولاتة. وسرعان ما وصلت مجموعة من الكعك من المخبز، وابتسم دوريون بلطف ووزع كعك الشوكولاتة على الأطفال.
التقطت صندوق الكعك ووضعته بين يدي فيكا وسيكار.
"ماذا تفعلون؟ الآن أسرعا و قوما بتوزيع الكعك على الأطفال. ساعدا دوريون."
نظرت فيكا، التي استلمت علبة الكعكة مني، إلى سيكار بتعبير محير وقالت.
"هل يجب علي حقًا فعل شيء كهذا؟"
"أوامر زوجتي هي أوامري. لذا عليكِ فعل ما تطلبه بدون قول أي شيء، أنا أيضًا سأفعل ذلك."
لم تكن فيكا مختلفة عن سيكار عندما يتعلق الأمر بالأطفال. لم تكن فيكا مغرمة جدًا بالبشر، ناهيك عن الاطفال، لذا قامت برفع شفتيها أمام سيكار.
"هل تعتقد بأنني سأفعل شيئًا خاطئًا في المستقبل؟ لذا فقط دعني أعش كما أريد!"
"إن كنتِ تعلمين ذلك عليكِ العمل بدون قول أي شيء. إن أخطئتِ فسوف تنتهين أيضًا وفقًا للقسم."
"لم أقصدك الحصول على مساعدتكِ في المقام الأول."
"تذمركِ أعلى من كلام الأطفال. الآن توقفِ عن الإزعاج و شاركي الكعك."
تجعد جبين ڤيكا.
سارت ڤيكا بخطوات مجهدة مع صندوق الكعك الذي كانت تحمله كما لو أنها لا تتحمل السقوط.
بدا الثلاثة مذعورين عندما مد الأطفال أيديهم لطلب الكعكة. كانت رؤية الأشرار في هذا العالم وهم يعذبون من قبل الأطفال أمرًا مضحكًا ومثيرًا للقلب.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...