الفصل 5 : عروس الشرير (3)

715 88 20
                                    

"في القصة الأصلية ، كاد كيان يموت بعد أن تم إطعامه عشبة السماء معتقدًا بأنها كانت عشبة نارية. لهذا السبب شعر الماركيز رايدوكس بالأسف على كيان و عامله بشكل أفضل. لذلك أمرت دوريون بإحضار أعشاب نارية مسبقًا."

من الصعب التمييز بين عشب السماء والأعشاب النارية لأنهما متشابهان ، ولكن يمكنك التمييز بينهما من خلال الاختلاف الطفيف في الرائحة. يمكن أن يشم دوريون جيدًا بما يكفي ، لذلك كان بإمكانه معرفة الفرق.

كان الجزء الخلفي من يد كيان الصغيرة التي تشبه الأقواس مغطاة بالجلد الميت وتشقق في بعض الأماكن.

شعرت بالسوء. ما مقدار المتاعب التي واجهها هذا الطفل الصغير ليجرح يديه بهذا الشكل؟

"سيكار ، هل يمكنكَ أن تحضر لي بعضًا من زيت الأنديروبا؟"

زيت الأنديروبا :  أنديروبا هو نوع من النباتات التي تستخدم لعلاج كل مرض محتمل في الطب التقليدي للسكان المحليين. و لبذور الأنديروبا خصائص علاجية للجلد.

"هل تقصدين الأنديروبا التي يتم إحضارها من الغابة المطيرة؟"

"آه ، أحتاجه. هل سيكون من الصعب جدًا الحصول عليه؟"

"ليس صعبًا."

"ثم ساعدني. أحتاج إلى وضع البعض على ظهر يد كيان."

"إذا كان الأمر كذلك ، فلا داعي لاستخدام الزيت. إذا ذهبت إلى الدوقية ، فهناك الكثير من الجرعات."

"آه ، هذا صحيح ، كان هناك شيء يسمى جرعة في هذا العالم."

بمجرد وصولنا إلى الدوقية الكبرى ، طاردنا الخدم ، الذين افترضوا بطبيعة الحال أننا ذهبنا في رحلة ، بعد سيكار وكأنهم فوجئوا عندما عاد مع طفل بين ذراعيه.

ومع ذلك ، بناء على أمر سيكار بالمغادرة على الفور ، انسحب الجميع دون أن يتركوا أثرًا.

حتى دون أن يكون لدي وقت لتغيير ثوبي ، تابعت سيكار إلى غرفة كيان ، والتي كانت مُعدة مسبقًا.

بعد ذلك بوقت قصير ، ظهر دوريون وأعطى سيكار الأعشاب النارية والجرعة.

عندما أمره سيكار بالمغادرة ، حيانا وغادر الغرفة.

سيكار بنفسه أطعم كيان الأعشاب النارية ورش على جلده الميت الجرعة. ثم راقبنا كيان بفارغ الصبر.

بعد مرور بعض الوقت ، بدأ كيان بفتح عينيه.

ثم ، مثل حيوان بري ، ركض إلى زاوية الغرفة واستلقى على وجهه ، وكان يخرج نار صغيرة من يديه.

بصفته ابن لساحر يتعامل مع عنصر النار ، كان يمكنه التعامل مع النار بشكل جيد.

عندما أخرج كيان سحر النار من يديه ، هذا يعني بـأنه كان معاديًا لنا.

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن