الفصل 12 : تبنيت الشخصية الرئيسية (7)

382 44 15
                                    

كان رايدوكس هو الشخص الذي اعتبر عهد الرعب الذي سيعيشه سيكار تحت حكم الملك الفزاعة والسيطرة على المملكة كما يشاء بمثابة شوكة في خاصرته، لذلك لم يكن غريبًا عليه أن يتصرف بهذه الطريقة.

ومع ذلك، اعتقدت أنه سيفكر في الأمر بعض الشيء، لكن رد رايدوكس كان حازمًا للغاية.

"لقد أنقذت ابنتكَ لكنكَ رفضت دون أن تقول حتى أنكَ ستفكر في الأمر. اعتقدت دائمًا أنكَ متعجرف، الآن أرى أنكَ شخص جاحد."

"إذا كنت لا تريد أن تجبرني على عدم الامتنان، توقف. قد يبدو الأمر وكأنه نهج مخطط له منذ البداية."

ما كان يجب علي أن آتي مع سيكار.

شعرت وكأنني أختنق بسبب الشجار بين الرجلين. كنت منتبهة وتدخلت بمهارة في المحادثة بين الشخصين.

"ماركيز. سأعتذر نيابة عنه. من فضلكَ لا تأخذ كلمات الدوق على محمل الجد."

ثم نظرت إلى وجه سيكار وعبست بأفضل ما أستطيع.

متجاهلة سيكار، الذي كان ينظر إليّ بتعبير محير، نظرت إلى رايدوكس وبدوت آسفة للغاية.

"وهذه فكرتي، وليست فكرة الدوق. هي أنني أريد أن أعهد بطفلي إلى المركيز. في طريق العودة، عندما حيتني لوسي في العربة، تذكرت أنني سمعت عن أساليب التدريس الإبداعية التي يتبعها ماركيز رايدوكس."

لقد تحدثت بهدوء ودون عصبية، أليس كذلك؟

بعد أن انتهيت من التحدث، شعرت بأن معدتي تحترق وتحدثت بهدوء إلى رايدوكس.

"عفوًا، أريد كوبًا من الماء."

قبل أن تتمكن الخادمة من رفع دورق المياه رفعت الكوب و شربت على الفور.

عندما وضعت كوب الماء جانبًا، انحنى سيكار نحوي ونظر إليّ قائلاً: "لا أستطيع أن أصدق أن الدوقة تشرب الماء بهذه الطريقة دون أن تشعر بالمرض".

لقد تحدثت بصوت منخفض جدًا لدرجة أن رايدوكس لم يكن قادرًا على السماع.

"لهذا السبب طلبت منكَ التفهم."

"حتى لو اعتذرت النساء النبيلات العاديات وشربن الماء، فإنهن لا يبتلعنه كما تفعلين."

"لأنك لم تعلمني ذلك."

"رايدوكس ينظر لنا بغرابة لذا توقفي عن الهمس."

كان رايدوكس ينظر إلينا كما لو كان يرى مشهدًا غريبًا، لذلك ابتسمت له ابتسامة غريبة وجلست بشكل مستقيم.

نظر لي الماركيز رايدوكس بتعبير قلق قليلاً وقال.

"هل أنتِ بخير أيتها الدوقة؟"

"ماذا؟ ما الذي تتحدث عنه؟"

"بغض النظر عن كمية الماء التي تشربينها. إن شربتِ الماء دفعة واحدة قد تمرضين و تشعرين بالانتفاخ."

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن