الفصل 23 : هل كان النوع وهميًا؟ (3)

296 26 40
                                    

وأبدى كيان، الذي رأى غرفة اللعب لأول مرة في حياته، إعجابه بفتح فمه لبعض الوقت. ثم جاء إلي وقال:

"أمي! إنها جميلة جدًا!"

جلست على مستوى عين كيان وعانقت الطفل.

"كيان. هل تعجبكَ حقًا؟"

"نعم! لقد أحببتها كثيرًا!"

"سيكون الدوق سعيدًا جدًا عندما يسمع أنك أحببتها. صحيح، سيكار؟"

نظرت إلى سيكار مع كيان، ونظر سيكار، الذي كان يراقبنا واتصل بالعين مع كيان، بعيدًا كما لو أن شيئًا ما قد أزعجه.

"حسنًا، ماذا....؟"

بدا كيان وكأنه لا يفهم سبب سعادة سيكار، لذلك أخبرته قليلاً عن إنجازاته.

"هذه غرفة اللعب التي صنعها الدوق لكَ."

ثم نظر كيان إلى سيكار وعيناه مفتوحتان على مصراعيهما، وكأنه يسأل عما إذا كان هذا صحيحًا، ثم أومأ برأسه بوجه خالي من التعبير.

"شكرًا لكَ."

على الرغم من أنه كان يقول شكرًا، إلا أن صوته كان بلا روح. واو، إنه شخص يصعب التقرب منه حقًا.

ومع ذلك، كان كيان الغاضب أيضًا لطيفًا جدًا. لقد عبرت عن مشاعري على أكمل وجه من خلال فرك وجهي على خد كيان بكل المودة.

"إذن، هل يجب أن نلعب معًا بالأوريغامي الملون؟"

عند ذكر طي الورق الملون، بدا كيان متحمسًا للغاية.

"هل هذا ما كنا سنفعله بالأمس؟"

"نعم. انظر هناك. هل يمكنكَ رؤية ما يفعله فيكا و دوريون؟ سوف نلعب مثلهم أيضًا."

في النص الأصلي، قال كيان إنه يحب حقًا طي الورق الملون. وكان السبب بسيطا. كيان، الذي نشأ في الجبال الثلجية فقط، أحب صنع رجال الثلج والحيوانات والألعاب واللعب معهم.

لهذا السبب، كان مهتمًا بصنع كل شيء من الورق.

عندما رأى سيكار كيان سعيدًا جدًا، أخذني إلى الزاوية وتذمر بصوت منخفض.

"الحفيد الملكي الذي يستمتع بأشياء مثل هذه في وقت يحتاج فيه إلى التعلم و التدريب على القوة المقدسة. لو لم يكن الشخصية الرئيسية لما نجا."

"لا تكن هكذا، ولكن اصنع بعض الورق الملون وافتح قلبك قليلاً لكيان."

"إن سمحت له بالدخول لمنزلي فقد فتحت له قلبي بالفعل."

"لا، يتعلق الأمر لفتح عقلكَ. لقد أحضرته لهنا لأنكَ حكمت بعقلانية أنه ضروري."

"أنتِ تلعبين بالكلمات. هذا مثل هذا."

"حسنًا. حسنًا، سأقولها على الفور دون أي تورية. قم بطي الورق الملون مع كيان."

حتى عندما قلت هذا، كانت يدي ترتعش من الخوف، ولكن بما أن هدفي كان رفع لعنة سيكار، كان من المهم التركيز على تحسين الأمور بين الشخصين.

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن