الفصل 8 : تبنيت الشخصية الرئيسية (3)

508 79 17
                                    

"لقد التقطته."

هل أنتَ مجنون؟

جاء سيكار فجأة إلى غرفتي وألقى صندوق مجوهرات يبدو أنه يحتوي على خاتم على الطاولة وقال هذا.

"سمعت أنهم يفعلون هذا عند تقديم الهدايا في عالمكِ؟ لقد التقطته."

[ملاحظة : سيكار قال ("오다 주웠다.") الجملة دي بتيجي بمعنى انو الواحد لقى حاجة ف الشارع ف أخدها. لكن الكوريين بيقولوها وقت تقديم الهدايا لما يكونو مكسوفين من تقديمها للشخص المعني و انهم يقولو يعني بشكل مباشر إن دي هدية.
سيكار مكانش مكسوف ولا حاجة ، هو شاف ذاكرة يورا الحجات دي بتحصل ف قلدها.
أما لو كتبنا "오다 주웠다 훗" بإضافة "훗" للجملة ، دي معناها خذيها بس بشكل أنيق و متكبر ، اعتبروه بطل متكبر بيدي الهدية لواحدة بيحبها بس هو تسوندري شوية 😭😭 طولت عليكم ف الشرح بس تحمست.]

شعرت بالذهول لدرجة أنني وقفت هناك بهدوء والتقطت صندوق المجوهرات الذي ألقاه سيكار على الطاولة.

كان يهز شفتيه كما لو كان يطلب مني أن أفتحه ، لكنني فتحت الصندوق بعين واحدة ضيقة ، خائفة من أن حتى نوبة لعنة قد تخرج من الداخل.

ومع ذلك ، فإن ما كان في الصندوق لم يكن تعويذة لعنة أو شبح.

حقًا ، بشكل لا يمكن تصوره ، خرج خاتم من الداخل.

لقد كان خاتمًا من الماس.

"مهلاً، هل تعطيني ذلك؟"

"ألم تطلبي واحدًا؟"

ماذا حدث لرأسه عندما اكتشف أنه الشرير في الرواية؟

"لقد طلبت ذلك ، لكنني لم أعرف ما إذا كنت ستعطيني...."

'لأنه ليس لديكَ هذا النوع من الشخصية ، صحيح؟'

على أي حال ، لا يمكنني مقاومة هدية باهظة الثمن ، لذلك كبت ضحكاتي وأخذت الخاتم في يدي.

'أليس باهظ الثمن؟ كم ثمن هذا؟'

من الأفضل سؤال مثل هذه الأسألة.

"كم ثمن هذا؟"

"لماذا؟ ألا تحبينه؟"

إذن ، إن قلت بأنه يعجبني هل ستقول لي بـأنكِ ستشتري لي المزيد؟ ثم سأضطر إلى التظاهر أنني أحب ذلك حقًا.

هل تشعر بتحسن؟

بدوت و كأنني اتجول في حقول الزهور في يوم ربيعي.

"لقد اعجبني كثيرًا. لم أر أبدًا مثل هذا الشيء الجميل منذ يوم ولادتي. أنا جد مسرورة. سيكار ، لم أكن أعرف أنكَ شخص رائع للغاية!"

'هاها ، رؤيتي سعيدة سوف تجعلكَ ترغب في شراء واحد آخر ، صحيح؟'

انتظرت إجابة سيكار بابتسامة.

"حقًا؟ أنا سعيد لأنه أعجبكِ. اشتريت شيئًا يعجبني. الآن بعد ذلك ، لن تكون هناك حاجة إلى الخاتم."

الشرير قفش إنه عالم روايةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن