"ابذلي جهدكِ. إن فعلتِ ما وعدتِ به سابقًا، سأسمح لكِ بالخروج ليوم واحد."
بالطبع، كنت أخطط بالتأكيد لإقناع رايدوكس. ليس فقط من أجل الحق في الخروج، ولكن لمنع وقوع كارثة.
"سيدي الماركيز، لقد أتينا لهنا لأن هناك شيء نقوله."
"ما الذي يحدث؟"
"حسنًا. أليست الأميرة فيرونيا متزوجة؟ ولهذا السبب تم استبعاد الأميرة فيرونيا من الخلافة. لولا ذلك الروحاني، لأصبحت الأميرة ملكة هذا البلد. لو كان الأمر كذلك، لما أفسد الملك المتوفى الحكومة، ولما كان هناك الملك الحالي."
كان هذا هو القول بـأن سيكار لم يكن ليصبح في منصبه الحالي لولا وجود هذا الملك.
بعد أن قلت ذلك، نظر رايدوكس إلى سيكار كما لو كان يستمع ورفع فنجان الشاي.
"هل هذا صحيح أيها الدوق؟"
'أليس هذا هو نفس ما قاله رايدوكس لسيـكار في الرواية الأصلية؟'
في الأصل، تظاهر سيكار بأنه أخطـأ و اخرج سيفًا و جرح وجه رايدوكس.
الأمر لن يكون كذلك هذه المرة، صحيح؟ أنت لن تفسد الأمور بهذه الطريقة، أليس كذلك؟ نظرت إلى سيكار بعيون قلقة، ولكن لحسن الحظ، كان سيكار ينظر إلي بوجه خالي من التعبير.
"أعتقد ذلك."
هذا مريح. هو لا يعرف كم كنت مرعوبة. تنفست الصعداء وواصلت المحادثة بهدوء.
"هل تعلم أن الأميرة فيرونيا لديها ابن؟"
بالطبع أنت لا تعرف. سألت لأنني أعرف أنه لا يعرف. في تلك اللحظة، تألقت عيون رايدوكس و تحولت النظرة التي كانت ودودة إلى نظرة حذرة.
"ماذا تقصدين؟"
"الأميرة لديها ابن عمره سبع سنوات. إنه ابن أخت الملك."
ضحك رايدوكس كما لو كانت المرة الأولى التي يسمع فيها هذا الكلام الغريب.
"هل أتيتِ إلى هنا معتقدة بـأنني أعرف ابن جلالة الأميرة و أخفيه؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد أتيت إلى المكان الخطأ. لا أعرف شيئًا عن هذا."
آه. قد تسيء فهم الأمر بهذه الطريقة.
"لا، ماركيز. بل العكس."
"هل تعلمين أنه كلما سمعت الدوقة أكثر كلما قالت أشياء لا أعرفها؟ ماذا تقصدين بـبالعكس؟"
وسريعًا كان علي أن أقول شيئًا بـمثابة قنبلة موقوتة، لذلك لم أكن قادرة على إبقاء فمي مغلقًا بسهولة.
كان قلبي ينبض بشدة لأنني كنت أكشف عن وجود كيان. ألقيت نظرة خاطفة على سيكار لأؤكد أنني مستعدة.
أومأ سيكار برأسه في وجهي كما لو كان يطلب مني الإسراع.
"أتينا لنخبرك بـأننا تبنينا ابن الأميرة فيرونيا."
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Romanceفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...