كان سيكار يوجه سيفه الطويل إلى رقبتي ويلوح به ذهابًا وإيابًا كما لو كان سيقطعه إذا دعت الحاجة.
ظاهيرًا ، لقد كان يبرم صفقة ، لكنه كان أشبه بالتهديد بالقتل إن رفضت.
"ستكون الظروف كما تريدينها ، و سأمنحكِ خادمة شخصية."
حدقت في السيف الذي يتأرجح من تحت رقبتي ثم قلت له و أنا أتصبب عرقًا.
"أنا- إلى متى يجب عليّ البقاء هنا؟"
"طالما لم تتحسن جدتي ، ستبقين في هذا المنزل."
لا ، ماهذا! ماهذا الهراء!
حتى لو صرخت وحدي ، لا توجد طريقة تمكني من الفرار من هذه القوة المطلقة في ذلك العالم.
أجبته بصوت خافت.
"......نعم."
عندها فقط سحب السيف الطويل الذي كان يرقص من تحت رقبتي.
"أنتِ تتحدثين قليلاً. عليكِ انتظار الخادمة لتظهر في غرفتكِ."
بعد خروج سيكار ، نظرت حولي لأرى ما إذا كان هناك مكان يمكنني الهروب إليه.
حاليًا ، هذا هو المكان الأكثر أمانًا في العالم ، ولكن بعد 10 سنوات ، سيتحول هذا المكان إلى أخطر مكان في العالم.
نظرًا لأنه شرير ، فسوف يقتل بعد 10 سنوات على يد بطل الرواية الراسخ.
بالطبع ، لم أرغب في مغادرة هذا المنزل على الفور لأنني كنت خائفة مما سيحدث في هذا المكان بعد عشر سنوات.
نظرًا لأن سيكار لديه شخصية غير واثقة في الآخرين ، فإنه دائمًا ما يتحقق من ذاكرة الشخص قبل ترك شخص ما حوله.
لذا ، إذا بقيت في هذا المنزل ، فسيتمكن قريبًا من قراءة ذكرياتي.
عندها سيعرف أن هذا العالم رواية ، وأن الرجل المجنون بالفعل قد يصاب بالجنون أكثر إذا اكتشف أن هذا المكان رواية.
ربما قد يعتقد أنني ساحرة و بقوم بقطع رقبتي.
لقد أصبت بالقشعريرة بمجرد التفكير في الأمر.
كما كنت أضرب رأسي على المنضدة ، غارقة في أفكاري ، دخلت خادمة الغرفة وشعرها مربوط بدقة إلى الخلف.
"مرحبًا ، اسمي ميلي. أنا التي سـتخدم الآنسة من اليوم فصاعدًا."
كانت ميلي تتمتع بمظهر لطيف وشبابي بدا وكأنها كانت تبلغ من العمر 20 عامًا تقريبًا.
"اتبعيني ، آنستي."
كانت الغرفة التي دخلتها ميلي في الطابق الثاني من القصر ، وكانت كبيرة بما يكفي لاستيعاب عشرين سريراً.
"قمت بتزيينها بينما كانت الآنسة تأكل ، لكني لا أعرف ما إذا كانت ستحبه."
ابتسمت ميلي بخجل و أنا أنظر في أرجاء الغرفة.
أنت تقرأ
الشرير قفش إنه عالم رواية
Roman d'amourفي رواية وقعت بها بالصدفة ، اكتشفني شرير يمكنه قراءة الأفكار. "تقصدين أن هذه رواية؟ هل أنا الشرير الذي ستقتله الشخصية الرئيسية؟ ثم يمكنني قتلكِ أنتِ و الشخصية الرئيسية." لكي أعيش ، اقنعته أن يجلب البطل الذي يمكنه رفع اللعنة و تربيته. لذلك تم إنقاذ ح...